السلطات التركية تعتقل قاتل الفتى السوري في "سروج" بأورفا - It's Over 9000!

السلطات التركية تعتقل قاتل الفتى السوري في "سروج" بأورفا


بلدي نيوز 

ألقت السلطات التركية، أمس الأربعاء 20 تموز، القبض على قاتل الفتى السوري "ناصر هيتو" داخل أحد مساجد ولاية شانلي أورفا جنوبي تركيا.

وذكرت صحيفة "يني شفق" التركية، بأن فرق الشرطة تمكنت من تحديد أوصاف المشتبه به في جريمة قتل الفتى السوري "هيتو" جراء طعنه داخل باحة مسجد "يشيلوفا" في منطقة "سروج" التابعة لأورفا، وذلك من خلال مراجعة تسجيلات الكاميرات المنتشرة في منطقة الحادث ومحيطها.

وأضافت الصحيفة، أن الشرطة توصّلت بعد فحص التسجيلات إلى أن المشتبه به في جريمة القتل هو مواطن أجنبي (لم تحدد جنسيته) يبلغ من العمر 22 عاماً، واسمه "مُهيب إبراهيم".

وبعد تعقّب المشتبه، تبيّن أنه ذهب إلى ولاية "نيفشهير"، ما دفع بفرق شرطة سروج إلى التواصل مع سلطات نيفشهير التي تمكنت بدورها من القبض عليه وتوقيفه في مركز الشرطة ليتم إرساله إلى شانلي أورفا بعد اتخاذ الإجراءات القانونية، وفق الصحيفة التركية. 

وكانت وسائل إعلام تركية أوردت نبأ مقتل الفتى السوري ناصر هيتو (17 عاماً) مساء أول أمس الثلاثاء بعد تعرضه للطعن في باحة مسجد يشيلوفا بمنطقة سروج في أورفا، لأسباب غير معروفة.

ونُقل "هيتو" إلى مشفى "سروج" الحكومي عبر سيارة إسعاف كانت قد وصلت فوراً إلى مكان الحادثة، إلا أن الفتى فقد حياته رغم تدخل الأطباء.

مقالات ذات صلة

الرسوم والشروط.. لجنة الحج تصدر التعليمات الجديدة لهذا العام

"لجنة الحج العليا" تعلن استلامها الملف عن شمالي سوريا وتركيا

مظلوم عبدي: نتعرض لهجوم من ثلاث جهات

اجتماع بين المبعوثة الفرنسية إلى سوريا ومسؤولة أممية بشأن المساعدات الإنسانية

بم صرح رئيس اتحاد نقابات حقوق العمال التركي بشأن العمال السوريين؟

جيمس جيفري يقيّم الوضع في سوريا ويتحدث عن الوجود الامريكي