"تحرير الشام"تنفي وصول نجل المذيعة الأردنية "أحلام العجارمة" إلى إدلب - It's Over 9000!

"تحرير الشام"تنفي وصول نجل المذيعة الأردنية "أحلام العجارمة" إلى إدلب

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

نفى المتحدث الرسمي في جهاز الأمن العام التابع لـ"هيئة تحرير الشام" في بيان له، أمس السبت 23 تموز/ يوليو، الأخبار المتداولة عن وصول نجل المذيعة الأردنية "أحلام العجارمة" إلى مدينة إدلب شمال غرب سوريا.

وقال المتحدث الرسمي في جهاز الأمن العام "ضياء العمر" في بيان، إن صفحات إعلامية عدّة نشرت خبر تحرير ابن مذيعة أردنية بعد أن اختطفته عصابة للإتجار بالبشر في مدينة إسطنبول التركية ثم نقلته إلى مدينة إدلب حسب الادعاء.

وأضاف أنهم في جهاز الأمن العام سارعوا بالكشف عن ملابسات القضية وفتحت تحقيقاً في الموضوع ليظهر أن القضية يكتنفها الكثير من الغموض والفبركة. 

ونفى "العمر" صحة الادعاءات التي تزعم نقل الطفل إلى مدينة إدلب السورية، وطالبت من الجهات الإعلامية تحري الحقيقة والمصداقية في نقل الخبر.

وكانت نشرت المذيعة الأردنية "أحلام العجارمة" خبر تحرير ابنها المختطف قبل أمس الجمعة 22 من تموز/ يوليو، عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي من عصابة للإتجار بالبشر من مدينة إسطنبول التركية ونقله إلى مدينة إدلب السورية.

ولقي الخبر التي نشرته المذيعة الأردنية حالة من الغضب بين الناشطين لاتهام أهالي إدلب بالقضية الغامضة المتعلقة بخطف أو غياب نجلها عنها لمدة 20 يوم.

وتبين لاحقاً أن الطفل كان مع والده الذي يحمل الجنسيتين اللبنانية والتركية وهو منفصل عن زوجته "أحلام العجارمة" والدة الطفل وبينهم مشاكل عائلية وأراد نقل طفله إلى بلده الأم "لبنان".

وخرج والد الطفل قبل أمس بفيديو عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعية "انستغرام" توعد فيه بكشف حقيقة ادعاءات زوجته بخطف ابنهم في الـ29 من الشهر الحالي، إلا أنه عاد وخرج بتسجيل مصور جديد توعد من خلاله بالكشف عن ملابسات القضية صباح اليوم الأحد 24 من تموز الجاري عقب تهديدات وصلته عبر هاتف الجوال عقب خروجه بالتسجيل المصور الأول.


مقالات ذات صلة

مسيرة تركية تقصف موقعا لـ "قسد" في عين العرب وقتلى للنظام في درعا

الإنذار المبكر تعلن تسجيل إصابتين بمرض الكوليرا في إدلب

"الهلال الأحمر" ينقل 11 جثة من ضحايا المركب المنكوب إلى إدلب

فيصل المقداد يطالب تركيا بـ"الانسحاب" من إدلب

نشطاء إدلب يحمّلون "الهيئة" مسؤولية سلامة عميد كلية الشريعة

ضحايا وجرحى بحوادث سير شمال غرب سوريا