الائتلاف الوطني السوري يعلن دعم "انتفاضة السويداء" - It's Over 9000!

الائتلاف الوطني السوري يعلن دعم "انتفاضة السويداء"


بلدي نيوز - (خاص)  

أصدر الائتلاف الوطني السوري بيانا أبدى فيه دعمه للاحتجاجات الشعبية المتواصلة في السويداء ضد ميليشيا تابعة للأجهزة الأمنية لنظام الأسد، داعياً وسائل الإعلام المحلية والعالمية لرصد الانتفاضة ومتابعتها، والتي تعكس الرغبة الشعبية بالحرية والخلاص من هذا النظام المجرم ونظامه.

وقال إن "نظام الأسد سخر المجرمين والقتلة لقيادة ميليشيات إرهابية تضيق على المدنيين وتحاربهم قتلاً واعتقالاً. هذا الأمر لم يقبل به شعبنا السوري في السويداء الأبية، وانتفض على المجرم المدعو “راجي فلحوط” وعصابته المرتبطة بنظام الأسد".

ولفت إلى أن الصور التي توضح وجود آلات لصناعة المخدرات في مقر المجرم فلحوط تزيد من الدلائل الواضحة والكثيرة على أن هذا النظام هو الراعي والمسؤول عن تحويل مناطق سيطرته إلى بؤرة مخدرات، تصنع وتوزع لدول الجوار والمنطقة، لتمويل ميليشياته وحربه ضد الشعب السوري.

وأكد الائتلاف الوطني على أن الشعب السوري سيبقى عصياً على هذا النظام مهما قتل وهجّر واعتقل، مشيراً إلى أن ما يحدث في درعا والسويداء وإدلب وشمال حلب يدل بوضوح على إصرار الشعب السوري على الاستمرار في ثورته حتى تحقيق أهدافها، وينفي مزاعم النظام وحلفائه في تحقيق أي نصر مزعوم وهمي.

شهدت محافظة السويداء أحداثا متسارعة خلال الأيام القليلة الماضية، نجم عنها طي صفحة سوداء عاشتها المحافظة طوال سنوات على يد ذراع إيران وحزب الله ومخابرات الأسد العسكرية القيادي "راجي فلحوط" متزعم ميليشيا قوات الفجر المسؤولة عن عمليات الخطف وترويج المخدرات.

مقالات ذات صلة

وزير خارجية الأسد يطالب ببناء عالم متعدد الأقطاب

قتلى وجرحى باستهداف سيارة عسكرية للنظام شرقي درعا

"الجيش الوطني" يفشل محاولة تسلل لـ"قسد" في عفرين

"منسقو الاستجابة": مخيمات إدلب دخلت مرحلة الخطر الكبير بسبب الكوليرا

عبر منظمة دولية جديدة.. مساع أممية لكشف مصير المفقودين السوريين

الإنذار المبكر تعلن تسجيل إصابتين بمرض الكوليرا في إدلب