آخر التطورات الميدانية في إدلب - It's Over 9000!

آخر التطورات الميدانية في إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

شهدت بلدات وقرى ريف إدلب الجنوبي قصفا مدفعيا وصاروخيا مكثّفا من قبل قوات النظام والميليشيات المساندة له اليوم الأحد 21 من آب/ أغسطس، تلاه قصف مدفعي من قبل فصائل المعارضة استهدف مراكز تجمع الأخيرة.

وقال مراسل بلدي نيوز في ريف إدلب، إن قوات النظام والميليشيات المساندة له قصفت بأكثر من 50 قذيفة مدفعية وصاروخية بلدات وقرى ريف إدلب الجنوبي صباح اليوم.

وأوضح المراسل أن القصف استهدف بلدات وقرى "سفوهن، والفطيرة، والرويحة، وفليفل، وبينين، وكدورة، وكنصفرة" والواقعة جنوب محافظة إدلب ما خلف دماراً واسعاً في ممتلكات المدنيين الخاصة والعامة.

ولفت مراسلنا أن القصف البري آنف الذكر تزامن مع تحليق مكثّف لطائرات الاستطلاع الروسية التي تعمل على رصد الأهداف الأرضية وتصحيح الاستهدافات وإرسال الإحداثيات المباشرة إلى غرف عمليات النظام وروسيا.

وذكر أن فصائل المعارضة قصفت بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة مواقع وتجمعات لقوات النظام السوري والميليشيات المساندة له المتمركزة في مدينتي "كفرنبل، ومعرة النعمان" ردّاً على استهداف المناطق المحررة.

وتشهد مناطق متفرقة من أرياف إدلب وحلب وحماة يومياً تصعيد عسكري مكثف من قبل قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له مخلفةً العشرات من الشهداء والجرحى المدنيين ، فضلاً عن دمار واسع في الممتلكات الخاصة والعامة.

مقالات ذات صلة

شهيد مدني وجرحى بقصف النظام غرب حلب

جرحى مدنيون بقصف النظام على إدلب

ثلاثة شهداء بقصف مكثف على شمال غرب سوريا

شهيد مدني وجرحى بقصف النظام على إدلب

"دفاع النظام" تعلن إسقاط طائرات مسيرة بريفي حماة وحلب

فصائل المعارضة تدمر دبابةوتقنص عنصرا لقوات النظام جنوب إدلب