وفاة شاب وإصابات بحوادث عدّة في إدلب وحلب - It's Over 9000!

وفاة شاب وإصابات بحوادث عدّة في إدلب وحلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس) 

توفي مدني وأصيب أكثر من 10 آخرين بجروح بينهم أطفال يوم أمس السبت 20 من آب/أغسطس، جرّاء وقوع العديد من حوادث السير في مناطق شمال غرب سوريا.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن شاباً توفي وأصيب 11 مدنيا بينهم طفلان بجروح متفاوتة، يوم أمس السبت جراء سبعة حوادث مرورية وقعت شمال غرب سوريا.

وبينت المؤسسة، أن ثلاثة من بين الحوادث آنفة الذكر كانت في ريف حلب الشمالي نتج عنها وفاة شاب وإصابة خمسة مدنيين من بينهم طفلان.

وأضافت المؤسسة، أن ثلاثة حوادث أخرى كانت في ريف إدلب أصيب على إثرها ستة مدنيين، كما انزلقت آلة حفر اثناء العمل بالقرب من رام بليون في ريف إدلب الجنوبي.

وأوضحت أن فرقها استجابت لجميع تلك الحوادث وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين، وعملت على نقلهم للمشافي والمراكز الطبية، وسحبت الآليات المتضررة لتسهيل حركة المرور أمام المدنيين.

وكانت حذّرت المؤسسة في وقت سابق جميع السائقين من القيادة بسرعة عالية، وتسليم المركبات والآليات للأطفال، وشدّدت على ضرورة تفقد عمل المكابع وسلامة الآلية الفنية.

وقبل أمس الجمعة استجابت فرق الدفاع المدني السوري لثلاثة حوادث سير في ريف إدلب أصيب خلالها ثلاثة مدنيين بجروح ورضوض، عملت فرق الإنقاذ على إسعافهم للمراكز الطبية.

وكانت استجابت فرق الخوذ البيضاء خلال شهر تموز الماضي لـ179 حادث سير في ريفي إدلب وحلب، أدّت تلك الحوادث لوفاة 10 أشخاص، وإصابة 149 شخصاً، بينهم 54 طفلاً و21 امرأة.

مقالات ذات صلة

صندوق إعادة إعمار سوريا يبدأ اولى خطواته خارج سيطرة النظام

ارجعت السبب للامراض المزمنة.. تصريح للصحة العالمية بخصوص سوريا

نظام الأسد يعلن الحداد بمناطق سيطرته وافتتاح مجلس عزاء بدمشق

حمص.. ميليشيا الحزب اللبناني تنفذ حملة تمشيط في بادية تدمر

الكشف عن الجهة المسؤولة عن عمليات الخطف في درعا

منهم علي مملوك.. فرنسا تحاكم ثلاثة مسؤولين أمنيين تابعين للنظام