حلب.. ميليشيا "لواء القدس" تجند الأطفال لترويج وبيع المخدرات - It's Over 9000!

حلب.. ميليشيا "لواء القدس" تجند الأطفال لترويج وبيع المخدرات


بلدي نيوز

كشفت "مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا" أن ما "لواء القدس" الموالي للنظام في حلب، يعمل على استغلال الأطفال القصّر وتشكيل عصابة منهم مهمتها بيع وترويج المخدرات.

وبينت المجموعة أن عناصر اللواء أطلقوا على العصابة اسم "نماريد" ونشروها في مخيم النيرب والمناطق المجاورة له، وأشارت إلى إن قائده "محمد السعيد" المدعوم من موسكو وطهران أصبح يعتمد على الأطفال لإدارة شبكته الخاصة بالمخدرات، مستغلاً الحصانة الأمنية المعطاة له من قبل النظام.

وأكدت المجموعة أن من أسس عصابة "النماريد" هم شبيحة من اللواء قاتلوا ضد السوريين في مخيم حندرات والنيرب، وأن اللواء وسّع عمله بشكل كبير بتجارة المخدرات، حيث انتشر في مناطق "تل شغيب، جبرين، قرية النيرب" إضافة إلى مناطق وسط مدينة حلب.

وأوضحت أن الأطفال تتراوح أعمارهم بين الـ 12 والـ 17 عاماً وينتمون لمخيمي النيرب وحندرات والمناطق المجاورة، وأغلبهم أيتام أو من أسر فقيرة استغل اللواء حاجتهم المادية.

وأوضحت أن تعداد أفراد العصابة الجديدة يتراوح ما بين (20-30) طفلاً حيث ينتشرون على شكل مجموعات صغيرة بالطرقات والحدائق العامة، ويتعاطون الحشيش ويعملون على ترويجه أيضاً بين الشباب والأطفال بمخيم النيرب والمناطق المحيطة.

مقالات ذات صلة

"النواب الأمريكي" يصوت على قانون "الكبتاغون 2"

قسد تعتقل ثلاثة موظفين في الهلال الأحمر ، فما السبب؟

"الدفاع التركية" تلعن استهداف عناصر من "قسد" في سوريا

بما علق نظام الأسد على الهجمات الإيرانية على إسرائيل

مقتل شخصين من المهربين على الحدود الأردنية السورية

رقم كبير لعدد الأطباء السوريين الذين غادروا البلاد إلى ألمانيا والخليج