رئيس الائتلاف الوطني "سالم المسلط" يدعو السوريين إلى الثقة بقرارات "ممثله الشرعي" - It's Over 9000!

رئيس الائتلاف الوطني "سالم المسلط" يدعو السوريين إلى الثقة بقرارات "ممثله الشرعي"



بلدي نيوز

نفى رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط بعض الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الإجتماعي، حول مصالحة مع نظام الأسد، مؤكدا أن لا أساس لها من الصحة. 


وقال المسلط "نتابع ما يحاك مؤخراً من أكاذيب وتقارير مضللة لا أساس لها من الصحة، تطرح في وسائل التواصل الاجتماعي وتنشرها بعض وسائل الإعلام دون التأكد من صحتها أو الاستفسار عنها، من الضروري التأكد مما ينقل حول الائتلاف الوطني"، مؤكدا أن التواصل مع الائتلاف متاح لجميع وسائل الإعلام.  


وأكد المسلط أن ما جاء في التقرير التي عرضته بعض وسائل الإعلام حول مصالحة نظام الأسد منفي تماماً، وما حيك من بيانات ومحاضر لا صحة ولا أساس له، داعياً الجميع لعدم الانجرار وراء بعض الملفقين الذين يعملون باستمرار لخلق فجوات، بين الائتلاف الوطني والشعب السوري الحر عبر نشر الأكاذيب.


وتابع "نهرول باتجاه النظام يعني أننا نتخلى عن كرامتنا وأخلاقنا، وهذا لم ولن يحدث، لا كرامة لنا في مصافحة ومصالحة مجرم دمر سورية وقتل شعبها".


وأردف "جئنا من هذا الشعب ولن نبتعد عن مطالبه المحقة في إسقاط نظام الأسد ومحاكمة رموزه، هذه المطالب خطها الشعب السوري بدماء مئات الآلاف من الشهداء، وعشرات الآلاف من المعتقلين وملايين النازحين، وهي غير قابلة للمساومة”.


ودعا المسلط الشعب السوري إلى الثقة بقرارات "ممثله الشرعي" الائتلاف الوطني، مبيناً أن الائتلاف يلتزم بمبادئ الثورة السورية ولا يمكن أن يحيد عنها لأي سبب كان.

مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

مظلوم عبدي: نتعرض لهجوم من ثلاث جهات

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور