إخماد خمسة حرائق في إدلب - It's Over 9000!

إخماد خمسة حرائق في إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

استجابت فرق الإطفاء في مؤسسة الدفاع المدني السوري، أمس الثلاثاء 27 أيلول/سبتمبر، لخمسة حرائق اندلعت في مناطق متفرقة من شمال غرب سوريا.

وقالت المؤسسة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن خمسة حرائق اندلعت يوم أمس في مناطق متفرقة من شمال غرب سوريا اثنان منهما حراجيان كان الأول في قرية عين البندق غربي إدلب، والثاني على طريق قرية راجو في ريف عفري شمال حلب.

وبينت المؤسسة أن الحريق الثالث اندلع في منزل سكني في قرية عين البيضا بمنطقة جرابلس في ريف حلب الشرقي، والحريق الرابع في حديقة أحد منازل المدنيين في مخيم "أوتاد ملهم" على أطراف مدينة اعزاز شمال حلب، بينما اندلع الحريق الخامس في مستودع للمواد الأولية بقرية سجو في الريف ذاته.

ولفتت المؤسسة إلى أن فرقها استجابت لجميع تلك الحرائق وعملت على إخمادها وتبريد مواقع حدوثها وتأمين الأماكن، وتأكدت من عدم وجود إصابات في صفوف المدنيين، وأكدت اقتصار الأضرار الناجمة عنها على المادية فقط.

وبشكل يومي تستجيب فرق الإطفاء في المؤسسة للعديد من الحرائق ضمن المناطق المحررة في أرياف إدلب وحلب واللاذقية وتعمل على اخمادها وعدم امتدادها إلى مساحات أوسع.

وتواجه فرق المؤسسة صعوبات كبيرة في إخماد الحرائق التي تندلع في الغابات والأحراش بسبب صعوبة التضاريس وعدم تمكن وصول سيارات الإطفاء لتلك المناطق.

مقالات ذات صلة

اعتقال خليةللتنظيم شمال حلب وشهداء بقصف بريف الرقة

اغتيالات جديدة في درعا.. مقتل شخص برصاص مجهولين

مصرع عنصر من جيش النظام غرب حلب

حماة.. فقدان المحروقات يوقف "الأهلية" للنقل عن العمل

"القومي التركي"ينهي اجتماعه: لن نسمح بوجود أي تنظيم في المنطقة

قرار برفع رواتب الموظفين والعاملين في الشمال السوري