الأردن يضبط 800 ألف حبةمخدرة في معبر نصيب - It's Over 9000!

الأردن يضبط 800 ألف حبةمخدرة في معبر نصيب


بلدي نيوز

أعلنت السلطات الأردنية، اليوم الأربعاء 5 تشرين الأول/أكتوبر، عن ضبطها كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة في معبر "جابر/نصيب" الحدودي مع سوريا. 

وقالت مديرية الأمن العام الأردني، "إن الجمارك الأردنية في معبر "جابر"، ضبطت 800 ألف حبة مخدرة داخل إحدى مركبات الشحن القادمة من ‎سوريا".

وأضافت، أن الشاحنة التي تحتوي على المخدرات كانت محملة بالخضراوات ومتجهة إلى دولة مجاورة.

وأوضحت أنها ضبطت كذلك 54 ألف حبة مخدرة أخفيت بمخابئ سرية في قطع ميكانيكية داخل مركبة أخرى.

وأعلنت مديرية الأمن العام الأردني، أمس الثلاثاء 4 تشرين الأول / أكتوبر، عن ضبط محاولتي تهريب كميات كبيرة من المخدرات في معبر جابر الحدودي مع سوريا.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وبالتعاون والتنسيق مع الجمارك الأردنية والأجهزة الأمنية في معبر جابر الحدودي، تمكنوا خلال الأيام القليلة الماضية من إحباط محاولتي تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة للمملكة عبر المعبر.

وأضاف أنه تم الاشتباه بإحدى مركبات الشحن القادمة للمملكة ومحملة بالخضراوات والمتجهة لدولة مجاورة، وجرى على الفور ضبط سائقها وتفتيشها من قبل لجنة خاصة، ليُعثر في جسم المركبة على 800 ألف حبة مخدرة أُخفيت بشكل سري.

في حين جرى ضبط مركبة أخرى وسائقها بعد معلومات وردت عنها، ليتم بعد تفتيشها العثور على 54 الف حبة مخدرة أُخفيت بمخابئ سرية في قطع ميكانيكية في المركبة، وجرت إحالة القضيتين لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

مقالات ذات صلة

بالرغم من العقوبات عليه.. النظام السوري يحضر اجتماع دولي لمكافحة المخدرا.ت

الأمن الأردني يضبط شحنة كبتاغون قادمة من سوريا

نظام الأسد يتهم دول مجاورة بتهريب الممنوعات عبر سوريا

الأردن يعلن إحباط محاولة تهريب وقتل مهربين على الحدود السورية

إطار ات سيارات سياحية ودراجات نارية تفتح ملف سرقات يمليارات الليرات في معبر نصيب الحدودي

"رجال الكرامة " توقف شاحنة في السويداء وتصادر محتواها,, فما السبب؟