خسائر بصفوف النظام بهجوم مسلح شرق دير الزور - It's Over 9000!

خسائر بصفوف النظام بهجوم مسلح شرق دير الزور

بلدي نيوز

قتل وأصيب عدد من عناصر قوات النظام، جراء هجوم عنيف نفذه مجهولون قرب بلدة دوير بريف دير الزور الشرقي، كما أسفرت الاشتباكات عن سقوط جرحى من المدنيين بالإضافة إلى حرق طفل.

وقال موقع شبكة "عين الفرات"، إنَّ رتلًا عسكريًا لقوات النظام تعرض لهجوم أثناء مروره على طريق دير الزور - البوكمال قرب بلدة الدوير، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى تم إسعافهم إلى مدينة دير الزور.

وأضاف الموقع، أنَّ الحواجز التابعة للميليشيات الإيرانية والفرقة الرابعة القريبة من موقع الهجوم بدأت بإطلاق النار بشكل عشوائي أثناء وقوع الاشتباكات، تسبب بوقوع جرحى من المدنيين واحتراق طفل بالتزامن وقوع الاشتباكات مع مرور شاحنتين (برادات محملة بالخضروات) وعدد من السيارات المدنية من بينها حافلة تنقل المدنيين إلى البوكمال.

وأكد أنَّ الاشتباكات والاستنفار الأمني والعسكري استمر في المنطقة من الساعة الثامنة إلى الساعة الـ12 ليلا، وسط تخوف قوات النظام والميليشيات المساندة له من وقوع هجمات أخرى مماثلة.

وازادت خلال الآونة الأخيرة وتيرة الهجمات التي غالبًا ما تشنها خلايا تنظيم "داعش" في منطقة حوض الفرات، والتي تستهدف قوات النظام والميليشيات الإيرانية والميليشيات الروسية على حد سواء، إضافة لهجمات مشابه تستهدف "قسد" في شمال وشرق سوريا.

مقالات ذات صلة

مقتل امراة وإصابة آخرين باشتباكات وفوضى سلاح في جرابلس

تطورات الاشتباكات بين الفصائل المحلية في مدينة جاسم

اشتباكات بين "قسد" وقوات النظام في دير الزور

اشتباكات عنيفة بالأسلحة بين مجموعتين محلّيتين في مدينة الصنمين

6 قتلى و15 جريحا في استعصاء داخل سجن تديره قسد في الرقة

منهم ضابط.. قتلى وجرحى من قوات النظام بريف درعا