خسائر بصفوف النظام بهجوم مسلح شرق دير الزور - It's Over 9000!

خسائر بصفوف النظام بهجوم مسلح شرق دير الزور

بلدي نيوز

قتل وأصيب عدد من عناصر قوات النظام، جراء هجوم عنيف نفذه مجهولون قرب بلدة دوير بريف دير الزور الشرقي، كما أسفرت الاشتباكات عن سقوط جرحى من المدنيين بالإضافة إلى حرق طفل.

وقال موقع شبكة "عين الفرات"، إنَّ رتلًا عسكريًا لقوات النظام تعرض لهجوم أثناء مروره على طريق دير الزور - البوكمال قرب بلدة الدوير، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى تم إسعافهم إلى مدينة دير الزور.

وأضاف الموقع، أنَّ الحواجز التابعة للميليشيات الإيرانية والفرقة الرابعة القريبة من موقع الهجوم بدأت بإطلاق النار بشكل عشوائي أثناء وقوع الاشتباكات، تسبب بوقوع جرحى من المدنيين واحتراق طفل بالتزامن وقوع الاشتباكات مع مرور شاحنتين (برادات محملة بالخضروات) وعدد من السيارات المدنية من بينها حافلة تنقل المدنيين إلى البوكمال.

وأكد أنَّ الاشتباكات والاستنفار الأمني والعسكري استمر في المنطقة من الساعة الثامنة إلى الساعة الـ12 ليلا، وسط تخوف قوات النظام والميليشيات المساندة له من وقوع هجمات أخرى مماثلة.

وازادت خلال الآونة الأخيرة وتيرة الهجمات التي غالبًا ما تشنها خلايا تنظيم "داعش" في منطقة حوض الفرات، والتي تستهدف قوات النظام والميليشيات الإيرانية والميليشيات الروسية على حد سواء، إضافة لهجمات مشابه تستهدف "قسد" في شمال وشرق سوريا.

مقالات ذات صلة

فصائل المعارضة تكبد قوات النظام خسائر شرق حلب

خسائر بصفوف قوات النظام بتفجير استهدف باص مبيت في درعا

اشتباكات بين "الجيش الوطني" وقوات النظام شرقي حلب

قتـلى في صفوف "قسد" بقصف تركي شمال الرقة

قتيل وجرحى من النظام وميليشياته شرق إدلب

إعلام النظام: مسيرة قصفت محيط السقيلبية غرب حماة