ثلاث قمم من العيار الثقيل في الدوريات الأوروبية.. التوقيت والقنوات الناقلة - It's Over 9000!

ثلاث قمم من العيار الثقيل في الدوريات الأوروبية.. التوقيت والقنوات الناقلة


بلدي نيوز 

تشهد الدوريات الأوروبية ثلاث قمم من العيار الثقيل، حيث يحل برشلونة ضيفا ثقيلاً على ريال مدريد، فيما يواجه ليفربول مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي، وباريس سان جيرمان يواجه مارسيليا في الدوري الفرنسي. 

ويأتي كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة  على رأس المواجهات المرتقبة اليوم الأحد، فى الدوريات الأوروبية الكبرى الـ"بيج 5"، إذ يستضيف الملكي نظيره البارسا على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2022-2023.

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة ودمشق، والتي ستنقل عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1، ويقوم بالتعليق الصوتي على أحداث المباراة المُعلق الرياضي التونسي "عصام الشوالي". 

ويعتلي فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 22 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها اليوم، أن الحارس البلجيكي لم يشارك في التمرين رفقة زملائه، وأنه لم يستطع التعافي في الوقت المحدد قبل المواجهة المرتقبة.

فيما يتجه عشاق الكرة الإنجليزية صوب مباراة القمة التي ستجمع بين كل من نادي ليفربول أمام نادي مانشستر سيتي، في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "آنفيلد".

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت مكة المكرمة ودمشق وتبث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وقناة BEIN SPORTS 4K. 

إلى فرنسا، تشهد الجولة الـ11 من منافسات الدوري الفرنسي مباراة كلاسيكو تجمع بين باريس سان جيرمان وضيفه أولمبيك مارسيليا على ملعب "حديقة الأمراء".

ويتصدر حاليا  الفريق الباريسي جدول ترتيب الدوري الفرنسي "ليج 1" برصيد 26 نقطة، بعد فوزه في 8 مباريات وتعادله في مناسبتين في أول 10 جولات، وفي المقابل يحتل أولمبيك مارسيليا المركز الثالث في الترتيب برصيد 23 نقطة.

وتشهد المواجهة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى قائمة باريس سان جيرمان، بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة العضلية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة ودمشق، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium كما سيعلق حسن العيدروس على أحداث المباراة اليوم.

مقالات ذات صلة

بعد اعتزاله.. هل يعود "جيرارد بيكيه" لإدارة نادي برشلونة

برشلونة أمام فرصة تاريخية للثأر من بايرن ميونخ

مدرب برشلونة يأمل بعودة ميسي

عشاق كرة القدم على موعد مع كلاسيكو إسبانيا الليلة

كلاسيكو إسبانيا.. التشكيلة المتوقعة لفريقي ريال مدريد وبرشلونة

صحيفة إسبانية: "كريستيانو رونالدو" إلى نادي برشلونة