اغتيال"عنصر" من "اللواء الثامن" في درعا - It's Over 9000!

اغتيال"عنصر" من "اللواء الثامن" في درعا

بلدي نيوز

اغتال مسلحون مجهولون، صباح اليوم الاثنين 7 تشرين الثاني/نوفمبر، عنصراً من "اللواء الثامن" في الريف الشمالي لمحافظة درعا (جنوبي سوريا)، فيما نجا شخص آخر من محاولة اغتيال في الريف الغربي.

وأفادت مصادر محلية، بأن مسلحين مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر على الشاب "رامي عوض الواكد"، جرّاء استهدافه بالرصاص المباشر من قبل مجهولين أمام الفرن الآلي في مدينة إنخل بريف درعا الشمالي، ما أدّى إلى مقتله على الفور.

واوضحت المصادر، أن "الواكد" يعمل ضمن صفوف "اللواء الثامن" التابع للنظام في المنطقة.

وفي الأثناء، أصيب الشاب "منهل محمد منصور الدخل الله"، جرّاء انفجار عبوة ناسفة في سيارة كانت تقله في بلدة تسيل، حيث اقتصرت الأضرار على الماديات.

وأشارت إلى أن "الدخل الله" هو شاب مدني، ولا ينتمي لأي جهة عسكرية.

ويوم السبت، قتل كل من "إيهاب الكور" و"عمر أبو عليقة"، جراء الاشتباكات التي تجري حول بناء المهندسين في حي طريق السد بدرعا البلد، وينحدران من درعا البلد، وهما من مجموعة "محمد المسالمة الملقب بـ"الهفو"، و"مؤيد الحرفوش" الملقب "أبو طعجة"، ويتهمان بالانتماء لتنظيم "داعش".

كما قتل "محمد وحيد الناصر" و"محمد موسى الفالوجي" و"محمد صفوان بجبوج"، خلال الاشتباكات، ويتبعون للفصائل المحلية، وينحدر "الناصر" من بلدة المزيريب في ريف درعا الغربي كما ينحدر "الفالوجي" من درعا البلد. 

مقالات ذات صلة

الاغتيـالات تتصاعد في درعا.. مقـتل ثلاثة عناصر للنظام وطبيب بنيران مجهولين

"اللواء الثامن" يعتقل ثلاثة شبان شرقي درعا

بعد يوم من مطالبته بفتح الجبهات.. مسن يتعرض للاعتداء بالسكاكين وسط إدلب

نجاة ضابط من محاولة اغتيال في درعا

محاولة اغتيال تطال قياديا في "الوطني" بريف الرقة

اغتيال شاب وضابط من جيش النظام في درعا