عملية لفصائل المعارضة وُصفت بـ "النوعية" تسفر عن مقتل وإصابة ضباط - It's Over 9000!

عملية لفصائل المعارضة وُصفت بـ "النوعية" تسفر عن مقتل وإصابة ضباط


بلدي نيوز - إدلب (معاذ العباس)

نفذ ثلاثة مقاتلين من "العصائب الحمراء"، في غرفة عمليات "الفتح المبين"، عملية وُصفت بـ "النوعية" في بلدة جورين بريف حماه، أدت إلى مقتل عدد من الضباط والعناصر من قوات النظام وإيران والقوات التابعة لروسيا.


وقال مصدر عسكري خاص لبلدي نيوز إن ثلاثة مقاتلين من "العصائب الحمراء" ضمن غرفة عمليات "الفتح المبين" تسللوا منذ يومين، إلى داخل بلدة جورين، واشتبكوا مع عناصر قوات النظام والقوات الإيرانية والروسية، واستمرت عمليتهم لما يقارب ٢٤ ساعة، وهم متخفون داخل جورين، ما أدى إلى نشر الفوضى والرعب في صفوف قوات النظام 


وأضاف المصدر أن العملية أسفرت عن مقتل وجرح أكثر من ثلاثين ضابط وعنصر، ودمرت بعض الدشم ومستودع للذخيرة، واستمر العناصر بالتخفي داخل جورين، لتدور اشتباكات بينهم وبين قوات النظام بشكل متقطع.


وأشار إلى أنه عرف من القتلى أربعة ضباط هم النقيب جعفر أيمن ابراهيم المنحدر من "قرية غنيري-جبلة"، والنقيب شرف محمد احمد عطية المنحدر من "قرية الحويز-جبلة"، والملازم محسن كهموز المنحدر من"قرية الغسانية-حمص" والملازم أول عدي محمود شحادة المنحدر من "دمشق".


وتم نشر أسماء هؤلاء وصورهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل ذويهم ورفاقهم، في وقت يتجنب فيه جيش النظام، الإعلان عن عدد قتلاه وأسمائهم.


وذكر المصدر أن المقاتلين الثلاثة بعد تنفيذهم المهمة، وأثناء انسحابهم، تم كشفهم ومحاصرتهم والإشتباك معهم، وتمكنوا من قتل عدد إضافي من قوات النظام، لكنهم قُتلوا وبقيت جثثهم لدى جيش النظام.


ونشرت صفحات تابعة للنظام، صورا تحفظت بلدي نيوز عن نشرها لقساوتها، تُظهر المقاتلين الثلاثة، الذين دخلوا جورين، وهم داخل صندوق سيارة، وقد تم التمثيل بجثثهم.

مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية