قتلى للنظام على جبهات إدلب - It's Over 9000!

قتلى للنظام على جبهات إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

قتل عدد من عناصر قوات النظام وأصيب آخرون بجروح، اليوم الاثنين 14 نوفمبر/تشرين الثاني، جرّاء قصف صاروخي لفصائل المعارضة استهدف تجمعاً لهم جنوبي إدلب.

وأفاد مراسل بلدي نيوز بريف حلب، بأن سرية المدفعية والصواريخ استهدفت بعدد من الصواريخ سيارة لقوات النظام في بلدة "معرة النعسان" شرق إدلب، ما أسفر عن مقتل وإصابة ثمانية عناصر، واحتراق السيارة التي كانت تقلهم.

وفي 22 أكتوبر الماضي، نعت وسائل إعلام تابعة للنظام عنصرين بينهم ضابط، قالت إنهم قتلوا على جبهات إدلب، إثر استهدافهم من قبل فصائل المعارضة، وهم: "رفاعي حمادة" المنحدر من الغوطة الشرقية بريف دمشق، والملازم "يزن هلالي" المنحدر من مدينة داريا بريف دمشق.

كما نعت وسائل إعلام النظام العنصر "عبد الباسط موسى الضاهر"، مؤكدةً أنه قتل على جبهات ريف حلب، مشيرةً إلى أنه ينحدر من بلدة المخرم بريف حمص.

وفي 19 أكتوبر الجاري، تمكنت سرية القنص في غرفة عمليات الفتح المبين، من قتل الضابط "محمد حسين الجاموس"، بسلاح القنص على أحد محاور ريف إدلب الجنوبي.

وكثّفت قوات النظام وروسيا خلال الـ24 ساعة الماضية من قصفها الجوي والبري، على بلدات وقرى ريف إدلب الجنوبي ما خلف أضرارا جسيمة في ممتلكات المدنيين.

مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية