الممثل "حسام الشاه" يقدم رواية "هوليوودية" حول مزاعم اختطافه من"المسـلحين" في حمص - It's Over 9000!

الممثل "حسام الشاه" يقدم رواية "هوليوودية" حول مزاعم اختطافه من"المسـلحين" في حمص

بلدي نيوز - (خاص)

قدم الممثل السوري "حسام الشاه"، المعروف بـ"عبدو" في مسلسل "باب الحارة"، رواية هوليوودية عن محاولة اختطاف مزعوم له في مدينة حمص، لم تستمر سوى ثلاث ساعات، من قبل من وصفهم بالـ"جماعات المسلحة"، وذلك عام 2013.

وقال "الشاه" في مقابلة له مع المذيعة "رابعة الزيات" ببرنامج "شو القصة": "كنت برفقة زوجتي وابنتي سيلينا الرضيعة داخل سيارتنا، خارجين من مدينة حمص إلى منطقة ريفية قريبة، فاستوقتنا شلة زعران ممن يسمون أنفسهم كتائب مسلحة، وأخرج أحدهم المسدس ووضعه في رأسي".

وأضاف "خفت على عائلتي ولكني لم أخف على نفسي، اقتادني شاب إلى سيارتهم وآخر صعد إلى سيارتي قائلاً إنه سيوصل عائلتي، خفت على عائلتي، ولكن أحدهم قال: ما دخلنا بالنسوان، فطمأنتني عبارته نسبيا".

وتابع "الدليل على أني لم أخف، عندما جاء زعيمهم قلت له بتحدٍ أنت فلان؟؟ كنت كتير كتير مستشرس، انتهت قصة الخطف بثلاث ساعات بسبب الاتصالات من المجتمع الأهلي المحلي، الذي قال للخاطفين: شو بدكن بالزلمة شو عامل هاد؟ الموضوع إلى تداعيات مالكن فيها"، مشيراً إلى أن الغاية من الخطف هي سرقة السيارة، ومع ذلك لم تسرق سيارته.

واعتبر "الشاه" نفسه من أكثر الفنانين الذين لم يعبروا عن رأيهم السياسي، وقال "أنا أكثر فنان سوري التزم الصمت في هذه الحرب اللعينة، لقناعة واحدة هي أن الفنان من واجبه أن يجمع وليس أن يفرق، لا يمكن أن أصادر رأي أحد، ولكن ألوم من بالغ في موقفه ومن جيش "بلا طعمة" أنا موقفي واضح صريح أنا مع بلدي".

"حسام الشاه" ممثل من مواليد حمص، عام 1967، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك في عدة أعمال منها "الخوالي"، "ليالي الصالحية"، "بطل من هذا الزمان"، وغيرها.

مقالات ذات صلة

ميليشيات إيران تعتقل رعاة أغنام وتقتل أغنامهم

دوريات الجمارك تكثف نشاطها في مناطق سيطرة النظام ، فما الدافع؟

مقتل 9 عناصر من مليشيات النظام خلال عملهم بجمع الكمأة بريفي حمص وحماة

رئيس فرع الأمن السياسي بمدينة حمص يثير التساؤلات بسبب زيارته المفاجئة

ميليشيا لواء "القدس" تعزز وجودها في البادية السورية

قيادي في حزب البعث يثير ضجة على مواقع التواصل عقب اختطافه ثم الإفراج عنه