جرحى بحوادث سير في إدلب وحلب - It's Over 9000!

جرحى بحوادث سير في إدلب وحلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أصيب عدد من المدنيين بجروح متفاوتة جرّاء حوادث سير متفرقة وقعت في ريفي إدلب وحلب شمال غرب سوريا يوم أمس الجمعة 25 من تشرين الثاني/ نوفمبر.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن رجل وزوجته أصيبا بجروح ورضوض متفاوتة نتيجة انزلاق دراجة نارية يستقلانها على الطريق الواصل بين قريتي حربنوش وكوكنايا شمال إدلب.

وأضافت أن شابين أصيبا أيضاً بجروح متفاوتة إثر حادث سير بدراجة نارية يستقلانها في بلدة محمبل بريف إدلب الغربي مساء أمس، كما خرجت سيارة عن مسارها بمدخل مدينة كللي شمال إدلب، وانزلقت شاحنة في مدينة سرمدا بسبب الأمطار.

وانزلقت سيارتين في ريف حلب الشمالي تسببت بوقوع أضرار مادية دون تسجيل أضرار بشرية، فيما وقع حادث مماثل شمال غرب إدلب، ما أدى لأضرار مادية أيضاً.

ولفتت المؤسسة إلى أن حوادث السير في مناطق شمال غرب سوريا تزداد مع الهطولات المطرية بسبب تشكل طبقة طينية على الطرقات، محذرةً السائقين من السير بسرعة عالية.

وشدّدت المؤسسة على ضرورة تأكد السائقين من الجاهزية الفنية للمركبات ومن فعالية المكابح ومساحات الزجاج ومزيلات الضباب والأنوار الأمامية، وتخفيف السرعة بشكل تدريجي على المنعطفات والمنحدرات والحفاظ على مسافة أمان حقيقية مع المركبات الأخرى، وتنجنب السلوكيات الخاطئة التي تشتت التركيز أثناء القيادة كاستخدام الهاتف المحمول.

مقالات ذات صلة

استنفار عسكري في ريفي حلب الشمالي والشرقي.. ماذا يجري؟

حادثة مروعة تهز حلب.. امرأة تنهي حياة ابن زوجها

جرحى برصـاص حرس الحدود التركي غربي إدلب

وفاة أكبر معمرة شمالي سوريا من مواليد 1901

تجدد المظاهرات في شمال سوريا وتعزيزات أمريكية تصل الحسكة

القبض على مجموعة أودت بحياة "تاجر سيارات" في الأتارب غربي حلب