قتلى للنظام على بقصف صاروخي ومدفعي جنوب إدلب - It's Over 9000!

قتلى للنظام على بقصف صاروخي ومدفعي جنوب إدلب


بلدي نيوز

قتل وجرح عدد من عناصر النظام، اليوم الاثنين 28 تشرين الثاني / نوفمبر، جراء استهداف مواقعهم بقصف صاروخي ومدفعي جنوب إدلب.

وقال مراسل بلدي نيوز في إدلب، إن فصائل المعارضة استهدفت بقذائف المدفعية والصواريخ مواقع قوات النظام على محاور معرة النعمان جنوب إدلب، ما تسبب بوقوع قتلى وجرحى.

وكان قتل عنصر من قوات النظام السوري قنصا برصاص فصائل المعارضة على جبهات ريف إدلب الجنوبي، الجمعة 18 من تشرين الثاني/ نوفمبر.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن سرية القنص في غرفة عمليات "الفتح المبين"، تمكنت من قنص أحد عناصر قوات النظام بعد الرصد والمتابعة.

وبين المصدر، إن عملية القنص تمت على محور قرية الترنبة في ريف إدلب الجنوبي، أثناء محاولة أحد عناصر قوات النظام التسلل إلى نقطة متقدمة.

وذكر المصدر أن سرية المدفعية والصواريخ في غرفة العمليات، استهدفت أيضا بقذائف المدفعية الثقيلة قوات النظام في بلدة كرسعة في الريف ذاته.

وكان قتل وجرح عدد من جنود قوات النظام بقصف مدفعي من جانب غرفة عمليات "الفتح المبين"، استهدف مواقعهم براجمات الصواريخ على محور بلدة الدار الكبيرة جنوب إدلب.

وبتاريخ الخامس عشر من شهرين تشرين الثاني الجاري، أعلنت "الفتح المبين" عن مقتل عنصر من قوات النظام على محور بلدة داديخ جنوب شرق إدلب.

مقالات ذات صلة

النظام يفرق بين الأقارب مستغلاً عامل الخوف من الاعتقال

شهيد مدني وجرحى بقصف النظام غرب حلب

هزة أرضية تقدر ب4.4 ريختر شعر بها سكان حلب وإدلب واللاذقية

جامعة سورية تتقدم عشرة مراكز في التصنيف الحالي لموقع “ويبوميتريكس” (Webometrics) الإسباني

إصابة طفلين بقصف النظام أثناء جني محصول الفطر شمال شرقي إدلب

لماذا ينشط سوق المستعمل في الشمال السوري؟