مصابان في حادثين متفرقين بإدلب - It's Over 9000!

مصابان في حادثين متفرقين بإدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أصيب مدنيان أحدهما بجروح ورضوض، جراء حادث سير، والثاني بحروق طفيفة جراء اندلاع حريق في إدلب شمال غرب سوريا، صباح اليوم الأثنين 26 كانون الأول/ ديسمبر.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري، في منشور لها، إن مدنيا أصيب بحروق طفيفة، جراء اندلاع حريق في غرفة مسبقة الصنع يستخدمها كبقالية على طريق الدانا - سرمدا شمالي إدلب صباح اليوم.

وأوضحت أن الحريق حصل بسبب تسرب الغاز، وعملت فرق الإطفاء على اخماده، وإسعاف المصاب إلى المشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأضافت المؤسسة، أن مدنيا أصيب بجروح متفاوتة بحادث سير وقع صباح اليوم على طريق كفركلبين- أعزاز بريف حلب الشمالي، مشيرة إلى أن فرقها أسعفت المصاب إلى أقرب نقطة طبية، وعملت على إزاحة السيارة وتفقد المكان.

ولفتت إلى أن حوادث الانزلاق تزداد مع الهطولات المطرية بسبب تشكل طبقة طينية على الطرقات، مهيبة بالسائقين توخي الحيطة والحذر، وتجنب السير بسرعة عالية.

وذكّرت المؤسسة جميع السائقين بضرورة التأكد من الجاهزية الفنية للمركبة، ومن فعالية المكابح وماسحات الزجاج ومزيلات الضباب والأنوار الأمامية والخلفية وبطارية المركبة وسلامة الإطارات، وتخفيف السرعة بشكل تدريجي على المنعطفات والمنحدرات، والحفاظ على مسافة أمان حقيقية مع المركبات الأخرى، وتجنب السلوكيات الخاطئة، التي تشتت التركيز أثناء القيادة واستخدام الهاتف المحمول.

مقالات ذات صلة

سلمه رسالة.. وزير خارجية البحرين يجتمع مع بشار الأسد في دمشق

نظام الأسد يشن حملة اعتقالات بريف حمص الشمالي

الدفاع المدني يعلق على استخدام الصواريخ الموجهة من قبل قوات النظام

زيارة مفاجأة لوفد من التحالف الدولي إلى مخيم الركبان

"التنظيم" يكشف عن عملياته وسط وشرق سوريا خلال أسبوع

النظام يعتقل سيدة بعد عودتها من لبنان