قتيلان للنظام بهجوم مسلح غربي الرقة - It's Over 9000!

قتيلان للنظام بهجوم مسلح غربي الرقة


بلدي نيوز

قتل عنصران من قوات للنظام وأصيب آخرون بجروح، فجر اليوم السبت 7 يناير/كانون الثاني، جرّاء هجوم مسلح شنه عناصر من تنظيم "داعش"، بريف الرقة الغربي.

وأفادت مصادر لموقع "نهر ميديا"، بأن مسلحين من تنظيم "داعش" أقدموا على شن هجومٍ على أحد مواقع قوات النظام، في منطقة "جعيدين" في بادية الطبقة بريف الرقة الغربي.

وأوضحت المصادر أن الهجوم أسفر عن مقتل عنصرين من قوات النظام، وإصابة آخرين، مشيرةً أن التنظيم استغل الضباب في هجومه.

وكان تبنى تنظيم "داعش"، في 23 كانون الأول، سبع عمليات ضد قوات النظام في أرياف حلب والرقة ودير الزور.

وقالت "جريدة النبأ" الالكترونية التابعة للتنظيم، إن الأخير تمكن من تفجير آليتين رباعيتي الدفع، لقوات النظام في منطقة "خناصر" بريف حلب، ما أدى لمقتل عنصرين وإصابة آخرين، إضافة لتدمير الآليتين بشكل كامل.

وأضافت الجريدة، أن عناصر التنظيم "تمكنوا من قتل ثلاثة عناصر لقوات النظام، وأسر اثنين، والاستيلاء على سيارتهم (انتر)"، بالقرب من بلدة الرصافة في بادية الرقة.

كما تبنى أربع عمليات في أرياف دير الزور، حيث ذكرت الصحيفة، أن "مسلحي التنظيم تمكنوا من أسر عنصرين لقوات النظام، في منطقة معيزيلة".

واستهدف التنظيم دورية لقوات النظام في بادية الدوير، أثناء عمليات تمشيط، حيث تمكنوا من تفجير عربة عسكرية وقتل تسعة من قوات النظام.

وفي بلدة الدوير بريف دير الزور الشرقي، استهدف عناصر  التنظيم بالأسلحة الرشاشة، ثكنة عسكرية لقوات النظام، ما أدّى لمقتل عنصرين، وإصابة ثلاثة آخرين.

مقالات ذات صلة

استهداف صهاريج قاطرجي بريف الرقة

"قسد" تبلغ نازحين من دير الزور لمغادرة القامشلي

"قسد" تطالب التحالف بمزيد من الدعم لمواجهة "التنظيم"

أحدهم قيادي.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" في دير الزور

الرقة: ضربوه وسرقوا أغنامه ثم حملوه رسالة تهديد لأبناء المنطقة

لم تصله منذ سنوات.. داعش تشن هجوما على طريق الرقة دير الزور