الأدوات الكهربائية تقود مظاهرة في منزل الممثل بشار إسماعيل - It's Over 9000!

الأدوات الكهربائية تقود مظاهرة في منزل الممثل بشار إسماعيل

بلدي نيوز

سخر الممثل السوري بشار إسماعيل، من الانقطاع المتواصل للكهرباء في سوريا عبر منشور في صفحته بفيسبوك، تحدث فيه عن مظاهرة "للأدوات الكهربائية تطالب ببيعها".

"إسماعيل" المعروف بمنشوراته الساخرة من الوضع المعيشي في مناطق سيطرة النظام كتب على فيسبوك اليوم الخميس، "من الصبح مشاكل ..استيقظت على أصوات وهتافات مخيفة لم أفهمها في البداية مظاهرات في كل أرجاء المنزل تنادي وتقول: بيعنا بيعنا بيعنا !!!! نزلت مسرعا لأرى ما يجري في بيتي! ودهشت مما رأيت.. البراد كان يقود المظاهرة وخلفه الغسالة والتلفزيون والفريزة وشواحن الهواتف.. والمكواة.. ومصابيح الكهرباء وجهاز المشي وكل الأدوات الكهربائية الموجودة".

وتابع "صرخت بهم كي يهدأوا ولكن دون جدوى الجميع يطالبني بمطلب واحد وبصوت واحد بيعنا بيعنا بيعنا".

وأضاف "إسماعيل" ساخرا، أنه عندما سأل الأدوات الكهربائية "ليش بدي بيعكن؟ أجابني البراد.. يا تافه شو عم تستفاد من وجودنا والكهرباء مقطوعة بشكل دائم.. نحنا عشرة عمر.. ومنحبك لذلك عم نطالبك تبيعنا وتستفيد بالمصاري بشي مشروع مربح".

وختم منشوره بالقول "فجأة سمعنا أصوات قوية جدا تأتي من الخارج فتحت النافذة ونظرت كانت شوارع المدينة ممتلئه بالأدوات الكهربائية ومعها أعمدة التوتر العالي وكلها بصوت واحد تردد بيعنا ..بيعنا بيعنا ومازال الهتاف يتردد الى هذه اللحظة".

وتعاني مناطق سيطرة النظام السوري من انقطاعات مستمرة وطويلة للكهرباء، زادت مؤخرا بعد تفاقم أزمة المحروقات ومواد التدفئة، وأضيفت عليهما أزمة توفير الكثير من السلع والمواد الأساسية وانهيار قيمة صرف الليرة السورية.

مقالات ذات صلة

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية

الشرق الأوسط: إعادة اللاجئين السوريين يجمع ما فرقته السياسة في لبنان

رأس النظام يتسلّم دعوة للمشاركة بالقمة العربية في البحرين

أمريكا تفرض عقوبات على كيانات وأفراد يدعمون الأسد