بعد طلب ملاحقتهم.. رئيس "الائتلاف" يسقط حقه عن الذين هاجمـوه في اعزاز - It's Over 9000!

بعد طلب ملاحقتهم.. رئيس "الائتلاف" يسقط حقه عن الذين هاجمـوه في اعزاز

بلدي نيوز

أعلن رئيس "الائتلاف الوطني السوري" المعارض، سالم المسلط، إسقاط حقه الشخصي بعد حادثة الاعتداء عليه في مظاهرة اعزاز، في 13 من كانون الثاني الجاري، بعد أن كانت قالت "الحكومة المؤقتة" إن ملاحقة المتورطين بالهجوم على المسلط جاءت بعد تلقيها طلبا رسميا من "الائتلاف" بذلك.

وفي تغريدة عبر "تويتر"، قال المسلط "لنا الكثير على هذا النظام المجرم، لكن لا شيء لي عند أي أحد قال "لا" لهذا النظام، سواء اتفقنا أو اختلفنا في أي أمر آخر"، مشدداً على أن "ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا".

وأضاف المسلط "أسقط كل حق لي تجاه من اختلف معي، وتجاه من أساء لي، وأقدر الظروف التي تدفع الناس لتصرفات غير محسوبة أحياناً".

وطالب رئيس الائتلاف الجهات الرسمية بوقف ملاحقة أو احتجاز أي شخص في إطار الاعتداء الذي تعرض له في مدينة اعزاز شمالي حلب.

وأمس، أصدرت الحكومة السورية المؤقتة، بيانا أوضحت فيه سبب رفع مذكرات اعتقال، بحق بعض الأشخاص الذين هاجموا رئيس الإئتلاف الوطني "سالم المسلط"، بعد مشاركته بإحدى المظاهرات في مدينة إعزاز.

وأكد البيان على أن ما تقوم به المؤسسات الشرطية والقضائية من تحقيقات عدلية، بحق من تعرضوا لسالم المسلط رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة، كانت نتيجة طلب رسمي بموجب ايميل ورد بتاريخ ٢٤/١/٢٠٢٣  من الائتلاف للتحقيق في الحادثة، والبحث وراء الدوافع والمشاريع الخاصة بهم، وإحالة من يثبت ولاءه لمشاريع خارجية لا تخدم الثورة وأهدافها للقضاء.



مقالات ذات صلة

استنفار شعبي في بلدة “سبخة الموح” بريف حمص الشرقي

"قسد" تعتقل سبعة أشخاص في عين العرب بريف حلب

وفاة مدني في سجون "قسد".. اعتقل بعد تعرضه للإصابة

اعتقال الصحفي الموالي "بشار نجلا" لأنه كتب بشكل مسيء عن "بشار الأسد"

توثيق اعتقال 193 سورياً خلال تشرين الأول 2023

شرطة الباب تعتقل اثنين من مروجي الممنوعات