"رامي مخلوف" يتوقع حدوث زلزالين أحدهما صناعي في سوريا - It's Over 9000!

"رامي مخلوف" يتوقع حدوث زلزالين أحدهما صناعي في سوريا


بلدي نيوز

أطلق "رامي مخلوف" رجل الأعمال السوري وابن خال رئيس النظام بشار الأسد، توقعات عن  زلزال طبيعي عظيم يسبقه زلزال صناعي في سوريا يأتي من دولة مجاورة، في منشور له على صفحته في "فيسبوك" بدأه في إذاعة ما وصفه بـ"سر" التزامه الديني بعد ثلاثة عقود من سرقة مقدرات الشعب السوري بالتعاون مع عائلة الأسد قبل أن تستولي أسماء الأخرس على جزء من أمواله.

وقال مخلوف: "منذ أكثر من 30 عاماً أكرمني ربي بالالتزام بإقامة الشريعة فطلبت المزيد فقيل لي عزز هذه الأقوال بالأفعال، فبدأت العمل على نفسي بقيادتها إلى طريق الحق طريق الصراط المستقيم بشكل تدريجي".

ووصف طريقه نحو "الالتزام" بـ"الجهاد الأكبر"، وقال إنه طلب المزيد "اقتداءاً برسولنا الكريم (ربي زدني علماً) وكان هدفي هو علم الحقيقة (..) وهنا قيل لي سنمنحك من علم آل البيت الكرام عن طريق أفضل تلاميذهم وأحبّهم".

وزعم "مخلوف" إن سوريا بانتظار زلزال طبيعي عظيم يأتي بعد حين، وآخر صناعي قادم من خلال "استهداف إحدى دول الجوار لمواقع ثابتة ومتحركة وتكون قاسية وموجعة يستدعي الرد عليها ويكون الرد موجعاً ومهيناً للجوار، فبعدها يعلو الضجيج وتكتم الأنفاس وترتجف القلوب ويغيب النوم عن العيون وتتحرك الجفون بشكل مجنون لكثرة الشهب الملعون".

وذكر أن الزلزال الصناعي سيشعل المنطقة، وأردف: "العالم خائف على بضعة أشخاص يعتبرونهم من المختارين الخلاص فيقول بصوت واحد أوقفوا الضجيج.. وهنا تحدث المعجزة لحدث عظيم الجلل، فيعم الصمت على الجميع فترتجف قلوب الضعفاء لغياب أشباه الأصهباء".

وأضاف "يبدأ العالم بالتحرك خوفاً من الفوضى والتخبط.. تظهر الحلول بعد حل العلة والمعلول ويتفق الجميع على أن يكونوا حصناً منيعاً، فتوقع الاتفاقات وترفع كامل العقوبات وتفتح القنوات لإعطاء كمية هائلة من التسهيلات بعد إخراج الحلفاء و(الطفيلياء) وتتدفق الأموال لإعادة الإعمار مع عودة رجال الأعمال، فيعود المهجرون وتعود معهم العلاقات مع الآخرين والسلام"، في إشارة منه لعودته لاستكمال عمليات السرقة التي كان يقوم بها في سوريا.

مقالات ذات صلة

ما حقيقة مقتل ماهر الأسد بغارة إسرائيلية؟

وزير الخارجية االتركية يكشف طريقة النظام لتطبيع العلاقات

عيّن توفيق خضور.. رأس النظام يغير قائد قواته الجوية

انفصال عن الواقع.. "سياحة النظام" تتحدث عن ارباح مضاعة للسياحة في سوريا

"هادي البحرة": بوصلة "الائتلاف" هي الشعب السوري

بريطانيا: هناك ثلاث خطوات ملموسة لتحسين وضع الشعب السوري