بواسطة "كريك".. شاب ينهي حياة شقيقته في السويداء - It's Over 9000!

بواسطة "كريك".. شاب ينهي حياة شقيقته في السويداء


بلدي نيوز

قتلت امرأة على يد شقيقها، في السويداء، بعد تدخلها لفض عراك بين الجاني وزوجته. 

وقالت وزارة داخلية النظام، إنه نتيجة جمع المعلومات بجريمة قتل المغدورة (غدير)، والتي أسعفت من قبل ذويها إلى المشفى الوطني بالسويداء مفارقةً الحياة، تبين أن الفاعل هو شقيقها المدعو (حسين. و)، وتم إلقاء القبض عليه وعلى شقيقه المدعو (نورس . و)".

وأضافت "الوزارة" في منشور على  فيسبوك، أن "المقبوض عليه (حسين)، اعترف أنه كان على خلاف دائم مع المغدورة، ويقوم بضربها بسبب رفضها إعطائه مبالغ مالية، وفي إحدى المرات حصل خلاف بينه وبين زوجته، وحاولت شقيقته التخليص بينهما، فأقدم على ضربها بواسطة (كريك حديدي) على رأسها حتى سقطت على الأرض، وتوفيت بعد إسعافها للمشفى".

كما اعترف بإقدامه على تفجير قنبلة ضمن منزله، ما أدى إلى إصابة شقيقاته بشظايا، ودخولهمن المشفى، بسبب خلافات شخصية، وتعاطيه للمواد المخدرة.

وأشارت إلى أنه "بالتوسع بالتحقيق معه، اعترف باتفاقه مع أشخاص متوارين على سرقة أكبال كهربائية، مغذية لبئر مياه يقع غرب بلدة (عتيل)، واكتشف حارس البئر أمرهم، فقام أحد شركائه المتوارين بإطلاق النار عليه، وأرداه قتيلاً ولاذوا بالفرار".

وبحسب "الوزارة"، فإن "حسين" اعترف بارتكابه "عدة سرقات بالاشتراك مع أشخاص متوارين وبيع المسروقات وهي (سرقة أكبال كهربائية من شقق قيد الإنشاء غربي المنطقة الصناعية، وسرقة كبل انترنت من طريق الثعلة، وسرقة قضبان حديدية من بناء قيد الإنشاء قرب أمانة السجل المدني بالسويداء، وقطع الأشجار الحراجية بالاشتراك مع شقيقه (نورس)، وسرقة أسطوانة غاز من بيت شعر غربي قرية (ولغا)، وسرقة كبل كهربائي مغذي لمنزل أحد المواطنين، وسرقة قضبان حديدية من بناء قرب مؤسسة العمران)، مشيرة إلى أن شقيق الجاني (نورس) اعترف بما نسب إليه واشتراكه بالسرقة مع شقيقه.

مقالات ذات صلة

مقتل نحو 20 عنصرا لميليشيات إيران بريف حمص

قبل انطلاقة "بروكسل".. الاتحاد الأوربي يؤكد دعمه للشعب السوري

أمريكا تعلق على تقرير "العفو الدولية" الذي يتهمها بارتكاب انتهاكات في سوريا

تصريح أمريكي بخصوص قانون كبتاغون 2 ضد نظام الأسد

ماذا يحمل معه.. رئيس المخابرات الرومانية يزور بشار الأسد في دمشق

إقليم كردستان يبدأ ترحيل السوريين إلى مناطق سيطرة "الإدارة الذاتية"