توقيف شبكة ترويج المخدرات في الباب وخسائر بصفوف ميليشيات إيران في دير الزور - It's Over 9000!

توقيف شبكة ترويج المخدرات في الباب وخسائر بصفوف ميليشيات إيران في دير الزور


بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

ألقت قوات الشرطة والأمن الوطني، مساء اليوم الاثنين 13/ آذار/ مارس، القبض على عدد من مروجي المخدرات في مدينة الباب شرق حلب، بعد عملية مداهمة استهدفت مواقعهم، فيما لقي ثلاثة عناصر من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني مصرعهم بانفجار في بادية دير الزور (شرقي سوريا). 

ففي حلب شمالا، قال مراسل "بلدي نيوز"، إن شعبة مكافحة المخدرات، ألقت القبض على شبكة ترويج مخدرات مؤلفة من ثلاثة أشخاص، وعثرت على كمية من المخدرات نوع "أتش بوز" وأسلحة وذخائر، لافتا إلى حدوث اشتباك أثناء المداهمات في مدينة الباب. 

وأضاف مراسلنا، أن متزعم الشبكة يقيم خارج مدينة الباب، وتم إلقاء القبض عليه من قبل شعبة مكافحة المخدرات بعد محاولة إدخال كمية من المواد المخدرة المعروفة بـ "الكريستال". 

وفي إدلب، قال مراسل "بلدي نيوز" في ريف إدلب، إن العشرات من نشطاء الثورة والصحفيين السوريين، شاركوا بعد ظهر اليوم بوقفة احتجاجية ضد الانتهاكات التي تمارس بحق اللاجئين السوريين على الحدود، من قبل الجندرمة التركية.

وحمل النشطاء عشرات اللافتات كتبت باللغتين العربية والتركية، تندد بالانتهاكات التي تمارس بحق السوريين على الحدود، وضمن الأراضي التركية من قبل العناصر وبعض المواطنين الاتراك.

جنوبا في درعا، أفادت مصادر لموقع "درعا-24" أن مدنيين عثروا صباح الاثنين على جثتي الشابين "مراد حميد هويمل العفادلة، وإبراهيم راجح العفادلة" بالقرب من معصرة الشمري على طريق مزيريب الأشعري، غربي مدينة طفس في ريف درعا الغربي. ينحدران من خربة قيس بين بلدتي تل شهاب والمزيريب في ريف درعا الغربي.

إلى المنطقة الشرقية، قال موقع الخابور، إن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة عسكرية لعناصر ميليشيا "الحرس الثور" الإيراني في بادية مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، ما أدى لمقتل ثلاثة عناصر.

مقالات ذات صلة

استعصاء جديد شمال شرقي سوريا ..وهذه المرة في سجن الأحداث

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

منهم ضابط.. خسائر لقوات النظام في درعا والقنيطرة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

العاصمة دمشق"6 ساعات فصل كهرباء مقابل ساعة وصل"

رأس النظام يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل التي فرضها مجلس القضاء الأعلى بحق ثلاثة قضاة في حلب