خسائر جديدة للنظام على جبهات حلب وإدلب - It's Over 9000!

خسائر جديدة للنظام على جبهات حلب وإدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أعلنت فصائل المعارضة السورية عن مقتل عنصرين من قوات النظام السوري، والميليشيات المساندة له، على جبهات ريف إدلب وحلب اليوم الجمعة 24 من آذار/ مارس.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن سرية القنص في غرفة عمليات "الفتح المبين"، تمكنت من قنص عنصر من قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له، على محور قرية بسرطون بريف حلب الغربي، صباح اليوم.

وأضاف المصدر أن السرية تمكنت أيضاً من قنص عنصر أخر من قوات النظام، على محور قرية كفربطيخ جنوب شرق إدلب ظهر اليوم الجمعة.

وأمس الخميس، أعلنت فصائل المعارضة عن مقتل عنصرين من قوات النظام بسلاح القنص، الأول على محور قرية كفر حلب بريف حلب الغربي، والثاني على محور قرية الفطاطرة بريف إدلب الجنوبي.

وقتل وجرح اكثر من 10 عناصر من قوات النظام والميليشيات المساندة له، جراء عملية نفذتها مجموعة تابعة لهيئة تحرير الشام، خلف خطوط التمامس مع الأخيرة على محور "الفوج 46" قرب مدينة الأتارب، في ريف حلب الغربي.

وكثفت قوات نظام الاسد من قصفها المدفعي والصاروخي على مدينة الأتارب والقرى المحيطة بها في ريف حلب الغربي، مع موعد إفطار أول أيام رمضان، ما خلف شهيدا مدنيا وأصيب آخرون بجروح متفاوتة، في حين استهدفت قوات النظام بعد ظهر اليوم براجمات الصواريخ، بلدة الفطيرة في ريف إدلب الجنوبي، مخلفة أضرار مادية في ممتلكات المدنيين الخاصة والعامة.

مقالات ذات صلة

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية

الشرق الأوسط: إعادة اللاجئين السوريين يجمع ما فرقته السياسة في لبنان

رأس النظام يتسلّم دعوة للمشاركة بالقمة العربية في البحرين

أمريكا تفرض عقوبات على كيانات وأفراد يدعمون الأسد