لصان ينهيان حياة ثمانينية في حلب من أجل سرقتها - It's Over 9000!

لصان ينهيان حياة ثمانينية في حلب من أجل سرقتها


 

بلدي نيوز 

هزت جريمة قتل أحياء مدينة حلب، حيث أقدم شابان على قتل سيدة مسنة، وسرقا ذهبا ومالا كان بحوزتها، بعدما كشفت أمرهما.

وقالت مصادر محلية من مناطق النظام، إن أحد الأشخاص قدم دعوى لقسم شرطة حلب الجديدة التابع للنظام، بعثوره على والدته المدعوة "فاطمة.ن" مقتولة، ضمن منزلها الكائن في محلة حلب الجديدة، وذلك إثر تعرضها للطعن.

وأضافت المصادر أن شرطة النظام توجهت إلى المكان، وعند وصولهم شوهدت جثة امرأة في العقد الثامن من العمر، حيث تلقت طعنة بآلة حادة، إضافة إلى وجود حبل نايلون ملفوف على رقبتها، وشوهد بجانبها خزنة حديدية "كاصة" مسروق ما بداخلها.

وأوضحت أنه بالكشف الطبي والقضائي وجمع المعلومات، تمكن القسم من كشف ملابسات الجريمة ومعرفة الفاعلين، وتبين أن أحدهما قد غادر سوريا بطريقة غير مشروعة، عقب ارتكابه الجريمة ويدعى "محمود.ح".

وبينت أن قسم الشرطة تمكن من استدراج الجاني الآخر إلى مدينة حلب، وإلقاء القبض عليه وضبط بحوزته جهاز خليوي وساعة يد، عائدين للمغدورة وكمية من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه، بالاشتراك مع صديقه المتواري على قـتل المغدورة، وذلل بعد أن دخلا  إلى منزلها بقصد السرقة، حيث اكتشفت أمرهما فأقدما على خنقها وطعنها بواسطة "سكين" ثم قاما بفتح الخزنة الحديدية وسرقة محتواها من مصاغ ذهبي وزنه ( 7 ) غرامات ومبلغ مالي قدره / 1.200.000 / مليون ومائتي ألف ليرة سورية، وأوراق خاصة لملكية عقارات وجهاز الخليوي وأشياء خاصة.

مقالات ذات صلة

في قصة غريبة.. أربعة أخوة يقتلون شخصين أحدهم قيادي بالـ "الجيش الوطني" (صور)

استشهاد سيدة تحت التعذيب في سجون النظام

مقتل زوجة عضو في "مجلس شعب" وقريبتها وإصابة والدتها في حلب

مقـ.تل سيدة باقتـتال عشائري في الرقة

كشــف ملابسات مقــتل سيدة طعــناً بالســكين في اللاذقية

لبنان.. العثور على جثةسيدة سورية داخل بئر في بعلبك