حوادث سير وحرائق تتسبب بإصابات بريفي إدلب وحلب - It's Over 9000!

حوادث سير وحرائق تتسبب بإصابات بريفي إدلب وحلب

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أصيب نحو عشرة أشخاص بجروح وحروق، أمس السبت 20 أيار/مايو، جرّاء حوادث سير وحرائق عدّة، اندلعت في مناطق متفرقة من أرياف حلب وإدلب، شمال غرب سوريا.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها، إن ثمانية مدنيين بينهم طفل، أصيبوا بجروح متفاوتة جرّاء 8 حوادث سير وقعت يوم أمس في مناطق شمال غرب سوريا.

وبينت المؤسسة أن الحادث الأول كان على طريق أريحا -المسطومة جنوب إدلب، والثاني على طريق كفرجالس -كفروحين، والثالث على طريق ترمانين، والرابع على طريق سردين شمال إدلب، والخامس على طريق مدينة دارة عزة - القاطورة، والسادس على طريق ميدانكي، والسابع على طريق شران، والثامن على طريق كفرجنة، والتاسع وسط مدينة اعزاز شمال حلب.

وأوضحت المؤسسة أن فرقها استجابت لجميع تلك الحوادث وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين وعملت على نقلهم إلى المشافي والمراكز الطبية لتقديم العلاج اللازم لهم، وساهمت في رفع الآليات المتضررة وفتح الطرقات لتسهيل حركة السير.

ونصحت جميع السائقين بتوخي الحذر وتخفيف السرعة على الطرقات، والتقيد بالسرعات المحددة على الطرقات، والحذر عند المنعطفات للحد من وقوع الحوادث.

واستجابت فرق الإطفاء في المؤسسة يوم أمس أيضاً لأربعة حرائق، في المناطق المحررة شمال غرب سوريا، ثلاثة منها كانت في ريف حلب الشمالي، وأكبرها كان في محطة بدائية لتكرير الوقود في قرية ترحين، أدّى لإصابة مدني بحروق طفيفة.

وبينت أن الحريق الثاني كان بقرية خربة ندة قرب أعزاز شمال حلب، والثالث في مطبخ منزل بقرية قباسين شرق حلب، والرابع في مدينة سلقين شمال غرب إدلب، حيث أخمدت فرقنا جميع تلك الحرائق وبردت أماكنها وتأكدت من عدم وجود مصابين آخرين.

مقالات ذات صلة

"الوطني" يستعد لافتتاح كلية حربية شمال حلب

إصابات بحوادث سير في إدلب في اول أيام العيد

القوات التركية تستهدف قوات "قسد" على تخوم "درع الفرات"

حلب.. حصيلة بخسائر انفجار.اعزاز

"الهيئة" تكبد النظام خسائر بريفي حلب واللاذقية

مظاهرات في "جمعة الكرامة" تطالب بإسقاط الجولاني