نشط ضد مجــرمي الأســد في ألمانيا.. مجهــولون يطعــ.نون ناشطا سوريا - It's Over 9000!

نشط ضد مجــرمي الأســد في ألمانيا.. مجهــولون يطعــ.نون ناشطا سوريا


بلدي نيوز

قال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الناشط السوري فادي موصللي تعرض للطعن على يد مجهولين في مدينة آيسن بألمانيا، مساء أمس الأحد 21 أيار/مايو.  

وقال موقع "زمان الوصل"، إن الناشط السوري  "فادي موصللي" تعرض لعملية طعن من مجهولين في وقت متأخر من مساء أمس الأحد في مدينة "آيسن" الألمانية، نقل على إثرها إلى مشفى قريب، حيث تعرض لجلطة دموية جراء مضاعفات الطعن، ليتخطى مرحلة الخطر بعد ساعات عصيبة. 

وسبق أن كشف "الموصللي" عن عدد من مسؤولي نظام الأسد المتورطين بانتهاكات في سوريا الذين لجأوا إلى ألمانيا، أبرزهم المسؤولة البعثية وعضو مكتب دمشق لحزب البعث آمال عزو المتهمة بعدة قضايا أبرزها تدريب أطفال على القتال وحمل السلاح، بحسب ذات الموقع. 

وقال في فيديو مصور، إن "العزو" سافرت إلى سوريا والتقت مستشارة الأسد بثينة شعبان، وحضرت اجتماعاً لمؤسسة القدس الدولية فرع دمشق المدعومة من ميليشيا الحرس الثوري، وتقوم حالياً بتصدر مجموعات الاندماج للاجئين السوريين بألمانيا للتجسس عليهم.

وكان وصل "الموصللي" إلى ألمانيا نهاية عام 2012 هرباً من بطش قوات النظام والميليشيات الموالية لها، ونشط في تقديم المساعدة للاجيين من خلال عدة جمعيات خيرية بألمانيا.

مقالات ذات صلة

تصريح أمريكي بخصوص قانون كبتاغون 2 ضد نظام الأسد

فيدان: لا نتهرب من لقاء الأسد لكن يجب عليه مراجعة نفسه أولا

إيران تعلق على الغارات الإسرائيلية التي استهدفت دمشق

وزير أردني يكشف حقائق عن نظام الأسد بما يخص التهريب على الحدود

أثارت السخرية.. بما بررت وزارة الكهرباء رفع سعر الفواتير

وزير خارجية النظام: مستعدون لشن حرب على إسرائيل