إصابـات بحوادث سير وحرائق متفرقة في شمال غرب سوريا - It's Over 9000!

إصابـات بحوادث سير وحرائق متفرقة في شمال غرب سوريا


بلدي نيوز-إدلب (محمد وليد جبس)

أصيب عدة مدنيين بجروح متفاوتة جراء حوادث سير وحرائق وقعت في المناطق المحررة شمال غرب سوريا، يوم أمس الاثنين 22 من أيار/ مايو.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري، إن خمسة مدنيين بينهم طفل أصيبوا بجروح متفاوتة جراء ثلاثة حوادث سير وقعت يوم أمس في ريفي إدلب وحلب شمال غرب سوريا.

وأوضحت "المؤسسة" أن الحادث الأول كان بانقلاب سيارة على طريق ميدانكي في ريف حلب الشمالي أصيب خلاله رجل، وأصيب رجل وزوجته بانزلاق دراجتهما النارية على طريق كفرجنة في المنطقة ذاتها.

وأضافت أن الحادث الثالث كان على طريق ترمانين - حزرة في ريف حلب، أدى لإصابة شاب بجروح، وتعرضت شاحنة مزودة بصهريج ماء لانقلاب الصهريج في مدينة إدلب دون وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

ولفتت "المؤسسة" أن فرقها المختصة قدمت الإسعافات الأولية للمصابين، وعملت على نقلهم إلى المشافي والمراكز الطبية لتقديم العلاج اللازم لهم، وساهمت في رفع الآليات المتضررة وفتح الطرقات لتسهيل حركة السير أمام المدنيين.

وفي سياق أخر أخمدت فرق الإطفاء في المؤسسة يوم أمس ثلاثة حرائق اندلعت في مناطق متفرقة من شمال غرب سوريا، اثنين منها كانت في أراضٍ زراعية في كل من بلدة كفرميد غرب إدلب، وكللي شمالها.

وذكرت أن الحريق الثالث كان في حديقة منزل ببلدة تل الكرامة بريف إدلب الشمالي، مشيرة إلى أن فرقها المختصة منعت انتشار النيران لمساحات أوسع وتأكدت من عدم وقوع إصابات.

وبشكل يومي تستجيب الفرق المختصة في "المؤسسة" للعديد من حوادث السير والحرائق التي ارتفعت نسبتها في الآونة الأخيرة بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.

مقالات ذات صلة

مسرات للنظام تستهدف ريف حماة

النظام يصعد بالطائرات المسيرة في منطقة خفض التصعيد

إصابات بحوادث سير في إدلب في اول أيام العيد

"الدفاع المدني" يطالب بتشكيل محكمة دولية خاصة بمحاسبة مستخدمي السلاح الكيماوي

مسؤولون أمميون يدعون لمواجهة خطر الألغام في سوريا

الدفاع المدني يوثق تضرر نحو 100 خيمة بالعاصفة المطرية في إدلب