رئيس "الحكومة المؤقتة" يلتقي مسؤولة بريطانية لبحث الملف السوري - It's Over 9000!

رئيس "الحكومة المؤقتة" يلتقي مسؤولة بريطانية لبحث الملف السوري


بلدي نيوز 

التقى رئيس الحكومة السورية المؤقتة "عبد الرحمن مصطفى"، اليوم الأربعاء 24 مايو/ أيار، المسؤولة السياسية عن الملف السوري في البعثة البريطانية ببيروت، "إلينور ليبمان"، والسكرتير الثاني للشؤون السياسية في السفارة البريطانية بأنقرة "ويليام كينواي".

وقال موقع "الحكومة المؤقتة"، إن الحديث دار أثناء اللقاء عن الخدمات التي تقدمها الحكومة السورية المؤقتة في الداخل السوري، والإنجازات التي حققتها، وأوضاع اللاجئين السوريين، وتطرق المجتمعون أيضا لأوضاع المنطقة بشكل عام، وأهم التطورات الجارية، حسب ما ذكرت الحكومة. 

بدورها، أكدت "إلينور ليبمان" خلال اللقاء معارضة بلادها التطبيع مع النظام، وأن الحل في سوريا لن يكون إلا بتطبيق القرار 2254، كما أعربت عن سعادتها باللقاء منوهة إلى ضرورة التنسيق والتعاون مع "الحكومة السورية المؤقتة"، لتحقيق المصالح المشتركة.

وأعرب رئيس "الحكومة السورية المؤقتة" عن شكره للمسؤولة السياسية عن الملف السوري في البعثة البريطانية ببيروت "إلينور ليبمان"، والسكرتير الثاني للشؤون السياسية في السفارة البريطانية بأنقرة "ويليام كينواي"، وأكد على ضرورة إجراء مزيد من اللقاءات والتعاون في المستقبل.

مقالات ذات صلة

ماذا جاء في البيان المشترك للولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا؟

أبرز ما جاء خلال لقاء رئيس "المؤقتة" مع وفد من الاتحاد الأوربي

تقرير للجارديان يكشف الأوضاع السيئة للاجئين في مراكز الإيواء البريطانية

تعليق بريطاني على تقرير "حظر الأسلحة الكيميائية" في مارع

داخل منزله.. اغتيال أحد قادة "العمشات" بريف حلب

فرقة المعتصم تخرج من تكتل "القوة الموحدة" في الجيش الوطني السوري