"اغتيا.ل"عنصر من "الجيش الوطني" في نبع السلام - It's Over 9000!

"اغتيا.ل"عنصر من "الجيش الوطني" في نبع السلام


بلدي نيوز 

اغتال مسلحون مجهولون، مساء أمس الثلاثاء 7 يونيو/حزيران، عنصراً من "الجيش الوطني" السوري، عبر إطلاق النار عليه شمالي محافظة الرقة الخاضعة لمنطقة العمليات التركية "نبع السلام".

وأفادت مصادر محلية، بأن مسلحين مجهولين أقدموا على إطلاق النار بشكل مباشر، على سيارة العنصر العامل في صفوف الجبهة الشامية المدعو "محمود علي ياسين" بريف تل أبيض شمال الرقة، ما أدّى إلى مقتله على الفور.

وأوضحت المصادر أن عملية الاستهداف جاءت في وقت متأخر من مساء أمس حيث نصبوا له كميناً على طريق الحويجة بالقرب من مدينة تل أبيض.

وسبق أن قتل ثلاثة عناصر من "الجيش الوطني" السوري في الرابع من نيسان/أبريل، برصاص أطلقه مسلّحون يستقلون دراجة نارية، على الطريق الواصل بين قريتي الجهفة - علوك شرقي رأس العين وهم: القيادي في "لواء درع الحسكة" التابع لـ"فرقة السلطان مراد" طعان العويد، إضافةً إلى إثنين من مرافقيه، وثلاثتهم ينحدرون من مدينة القامشلي.

يشار إلى أنّ الجيشين التركي والوطني السوري يسيطران على مساحات واسعة شرق الفرات تمتد من مدينة رأس العين شمال شرقي الحسكة حتى مدينة تل أبيض شمالي الرقة، وبعمق يمتد إلى نحو 30 كيلومتراً يصل إلى الطريق الدولي (M4)، وذلك عقب عملية "نبع السلام" التي أطلقها الجيشان، يوم 9 من تشرين الأول 2019.

مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية