جرحى من الفرقة الرابعة باشتباكات مع ميليشيا "الدفاع الوطني" شرقي دير الزور - It's Over 9000!

جرحى من الفرقة الرابعة باشتباكات مع ميليشيا "الدفاع الوطني" شرقي دير الزور

بلدي نيوز

أصيب عنصران من الفرقة الرابعة التابعة لقوات النظام السوري، مساء أمس الجمعة 21 يوليو/تموز، إثر اشتباكات دارت مع مليشيا الدفاع الوطني بريف ديرالزور الشرقي، شرقي سوريا.

وأفادت مصادر مطلعة، بأن اشتباكات دارت مساء الأمس بين ميليشيات "الفرقة الرابعة والدفاع الوطني" بالقرب من مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، إثر قيام مليشيات الدفاع بإدخال حافلتين محملتين بالسجائر من الأراضي العراقية نحو البوكمال، وعدم توقفها على حاجز عسكري للفرقة الرابعة في بلدة حسرات بريف مدينة البوكمال.

وأضافت المصادر أن عناصر الحاجز أطلقوا النار على الحافلتين، ما أسفر عن إصابة اثنين من عناصر الفرقة الرابعة، لينسحب عناصر الدفاع نحو بلدة الصالحية بريف البوكمال، تاركين وراءهم الحافلتين للرابعة.

وأوضحت أن الحادثة تبعها قيام مليشيات الدفاع الوطني بنصب حاجز عسكري، بين بلدتي الصالحية والدوير بالقرب من البوكمال، بهدف رصد مرور عناصر الفرقة الرابعة.

وسبق أن اندلعت اشتباكات بالأسلحة الرشاشة بين عناصر ميليشيا الدفاع الوطني ومجموعات عناصر من ميليشيا "لواء القدس الفلسطيني" بمركز محافظة دير الزور، بسبب التحرش بالفتيات، كما اندلعت اشتباكات أخرى بين ميليشيات الحرس الثوري الإيراني والفرقة الرابعة على خلفية إتاوات، في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

نظام الأسد يدعو للاستثمار ويتعهد بكسر الحصار الاقتصادي

بسبب الأتاوى.. قوات النظام تداعم محال ومستودعات في البوكمال

تصريح أمريكي بخصوص قانون كبتاغون 2 ضد نظام الأسد

استنفارات وخلافات .. إيران تقطع رواتب ميليشيا الدفاع الوطني بحلب

فيدان: لا نتهرب من لقاء الأسد لكن يجب عليه مراجعة نفسه أولا

إيران تعلق على الغارات الإسرائيلية التي استهدفت دمشق