ضابط يعتقل شابا تفوق على ابنه بامتحانات الثانوية في حلب - It's Over 9000!

ضابط يعتقل شابا تفوق على ابنه بامتحانات الثانوية في حلب


بلدي نيوز 

أقدم النقيب في فرع الأمن الجنائي التابع للنظام بحلب عثمان الحجّو، على اعتقال الشاب (علي .أ) بعد صدور نتائج امتحانات الثانوية العامة الفرع الأدبي.

وأكدت مصادر لموقع "أورينت نت"، أن الضابط داهم منزل الشاب في حي شارع النيل، وذلك بسبب حصاده درجات في المجموع العام للثانوية أكثر من ابن الضابط المدعو (برهان عثمان الحجّو).

ونقل الموقع عن مصادر لم يسمها، إن كلا الطالبين كانا ضمن مدرسة واحدة هي (ثانوية زكريّا قبّاش) في حي السريان الجديدة ، وكانا يتنافسان خلال العام الدراسي المنصرم على التفوق، إلا أن الطالب (علي) تمكّن من حصد درجات أعلى من ابن الضابط (برهان).

وأضافت المصادر، أنه حدث شجار بين الطالبين عند صدور النتائج قبل أيام، بعد اتهام ابن الضابط لـ (علي) بالغش، وهو ما رد عليه الأخير بتكذيبه ووصفه بالفاشل، فما كان من الأخير إلا أن استعان بوالده الذي سارع إلى اعتقال منافس ابنه. 


وأعادت هذه الحادثة التذكير، في قضية اعتقال الفارس السابق (عدنان قصّار) عندما تغلّب على (باسل الأسد) شقيق  رئيس النظام بشار الأسد في ميدان الفروسية، لتقوم مخابرات النظام باعتقال "قصار" من ميدان الفروسية الذي كان يتدرب به، بتهمة حيازة المتفجرات، ومحاولة اغتيال باسل الأسد، ليمضي بعدها قصّار 21 عاماً في سجون النظام، بدأت بين العام 1993 وحتى العام الذي أفرج فيه عنه سنة 2014.

مقالات ذات صلة

قسد تعتقل شاباً شرقي دير الزور وتعزّز مواقعها

شاركَ في القتال بسوريا.. اعتقال سوري في البرازيل بتهمة تجنيد مواطنين في صفوف الحزب اللبناني

الولايات المتحدة.. اعتقال شاب في بنسلفانيا بتهمة التواصل مع التنظيم بسوريا

القبض على مجرم قتل شابا منذ تسع سنوات في ريف دمشق

لبنان.. اعتقال سوري في بيروت بتهمة التعامل مع إسرائيل

بعد أسبوعين من اعتقاله.. وفاة شاب من أبناء درعا في سجون الأسد