خسائر لـ"الفرقة الرابعة" باشتباكات مع "الحزب" في حمص - It's Over 9000!

خسائر لـ"الفرقة الرابعة" باشتباكات مع "الحزب" في حمص

بلدي نيوز

قتل وجرح عدد من عناصر ميليشيا "الفرقة الرابعة" باشتباكات مع ميليشيا "حزب الله" اللبناني بريف حمص.

وقال "مراسل الشرقية"، إن اشتباكات اندلعت بين عناصر الفرقة الرابعة ومجموعات مسلحة مدعومة من "حزب الله" في قرية حوش السيد علي بريف حمص، ما تسبب بوقوع قتلى.

وأضاف، أن المناطق الحدودية بين لبنان وسوريا تشهد توترا أمنيا تزامنا مع وصول تعزيزات عسكرية من مطار الضبعة إلى موقع الاشتباك.

وغالبا ما تدور اشتباكات بين ميليشيا الفرقة الرابعة والدفاع الوطني وحزب الله في القرى القريبة من الحدود السورية اللبنانية والعراقية، وغالبا ما يكون هدف الاقتتال هو الخلاف على عمليات التهريب.

وسبق أن أفادت مصادر مطلعة، بأن اشتباكات دارت مساء أمس بين ميليشيات "الفرقة الرابعة والدفاع الوطني" بالقرب من مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، إثر قيام مليشيات الدفاع بإدخال حافلتين محملتين بالسجائر من الأراضي العراقية نحو البوكمال، وعدم توقفها على حاجز عسكري للفرقة الرابعة في بلدة حسرات بريف مدينة البوكمال.

وكانت اندلعت اشتباكات بالأسلحة الرشاشة بين عناصر ميليشيا الدفاع الوطني ومجموعات عناصر من ميليشيا "لواء القدس الفلسطيني" بمركز محافظة دير الزور، بسبب التحرش بالفتيات، كما اندلعت اشتباكات أخرى بين ميليشيات الحرس الثوري الإيراني والفرقة الرابعة على خلفية إتاوات، في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

مقتل نحو 20 عنصرا لميليشيات إيران بريف حمص

موقع إسرائيل يكشف عن تحركات للحزب اللبناني في الجولان جنوب سوريا

خسائر كبيرة.. ما هي نتيجة الغارات على ميلشيات إيران في حلب

بالرغم من العقوبات عليه.. النظام السوري يحضر اجتماع دولي لمكافحة المخدرا.ت

زيارة مرتقبة لوزير الخارجية الإيراني إلى دمشق

حمص.. ميليشيا إيرانية تطرد عائلات من أحد أحياء تدمر