"الدفاع المدني" يستجيب لخمسة حرائق شمال غرب سوريا - It's Over 9000!

"الدفاع المدني" يستجيب لخمسة حرائق شمال غرب سوريا


بلدي نيوز-إدلب (محمد وليد جبس)


أصيب مدني بحروق متفاوتة جراء حريق اندلع بسيارته بسبب ماس كهربائي في أحد قرى ريف إدلب الشمالي يوم أمس الخميس 10 آب/ أغسطس، في حين اندلعت عدة حرائق في الأراضي الزراعية والأعشاب اليابسة.


وقالت مؤسسة  الدفاع المدني السوري في منشور لها، إن خمسة حرائق اندلعت في مناطق شمال غرب سوريا يوم أمس الخميس، كان منها حريق في سيارة لمدني بسبب ماس كهربائي، أدى لإصابته بحروق في قرية حزرة شمال إدلب.


وأضافت المؤسسة، أن حريقا اندلع في الأراضي المحصودة والأعشاب اليابسة بقرية ارحاب بريف حلب، نتيجة قصف مدفعي لقوات النظام استهدف القرية.


ولفتت إلى أن حريقين اندلعا في بلدة سجو، وشمارخ بريف حلب الشمالي، وحريق في مقبرة تل عمار بالقرب من بلدة عزمارين بريف إدلب الغربي، كما نشب حريق في كومة حطب بفناء منزل في قرية بسنقول جنوبها.


وأشارت إلى أن فرقها المختصة تمكنت من اخماد جميع الحرائق سابقة الذكر، وبردت أماكنها وتأكدت من عدم وجود إصابات في صفوف المدنيين.

وقبل أمس الأربعاء أصيبت سيدة بحروق متوسطة جراء حريق اندلع في خيمتها بمخيم النور بقرية شمارين شمال حلب، في حين تمكنت فرق الإطفاء في الخوذ البيضاء من اخماد ثمانية حرائق اثنان منها في مخيمات متضرري الزلزال شمال حلب.

مقالات ذات صلة

الدفاع المدني يعلق على استخدام الصواريخ الموجهة من قبل قوات النظام

استيلاء على الأراضي وحرمان الأهالي من مياه الفرات

إصابة طفلين بقصف النظام على اريحا جنوب إدلب

مع ارتفاع درجات الحرارة : الدفاع المدني يحذر من خطر الحرائق

مسرات للنظام تستهدف ريف حماة

النظام يصعد بالطائرات المسيرة في منطقة خفض التصعيد