قنص عناصر للنظام على جبهات إدلب - It's Over 9000!

قنص عناصر للنظام على جبهات إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس) 

أعلنت فصائل المعارضة السورية عن مقتل ثلاثة عناصر من عناصر قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له على جبهات ريفي إدلب الجنوبي والشرقي خلال ال12 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن سرية القنص في غرفة عمليات "الفتح المبين" تمكنت من قنص عنصر من عناصر قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له على محور بلدة آفس في ريف إدلب الشرقي مساء أمس الثلاثاء 22 آب/ أغسطس، أثناء محاولته التسلل لنقطة متقدمة.

وأضاف المصدر، أن السرية تمكنت صباح اليوم الأربعاء من قنص عنصر آخر من قوات نظام الاسد على محور قرية جرادة في منطقة ريف إدلب الجنوبي بعد رصده في موقع متقدم على خط التماس مع المنطقة المحررة.

ولفت المصدر إلى أن السرية تمكنت من قنص عنصر ثالث ظهر اليوم على محور معرة موخص قرب مدينة كفرنبل في ريف إدلب الجنوبي، أثناء رصده في نقطة متقدمة من خطوط التماس الفاصلة بين مناطق المعارضة ومناطق النظام.

وكانت أعلنت سرية القنص في غرفة عمليات الفتح المبين عن قنص عنصر من قوات النظام على محور تلال الكبينة في ريف اللاذقية الشمالي صباح أمس الثلاثاء.

وبيّن المصدر أن عملية القنص جاءت عقب محاولة تسلل الجندي لنقطة متقدمة، ورداً على قصف قوات النظام وطائرات المحتل الروسي بشكل مستمر المناطق المحررة شمال غرب سوريا.

وأوضح أن فوج المدفعية والصواريخ في غرفة العمليات استهدف بصواريخ نوع "زؤوام" أمس الثلاثاء أيضاً حاجز النمر التابع لقوات النظام والميليشيات المساندة له بمحيط مدينة كفرنبل في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب.

وقبل أمس الأثنين، استهدف فوج المدفعية والصواريخ في غرفة العمليات رتلا عسكريا لقوات النظام قرب مدينة سراقب بقذائف الهاون، مخلفين عددا من القتلى والجرحى بصفوف قوات النظام، كما قتل عنصر آخر بسلاح القنص على محور قرية رشو في ريف اللاذقية الشمالي صباح أمس على يد المعارضة.

مقالات ذات صلة

فصائل المعارضة تدمر دبابةوتقنص عنصرا لقوات النظام جنوب إدلب

مصرع عنصر من قوات النظام قنصا بريف اللاذقية

النظام يستهدف "معرة عليا" في ريف إدلب بأكثر من 30 قذيفةصاروخية

مصرع ضابط وعنصر من قوات النظام غرب درعا

شهيد بقصف مكثّف للنظام على ريف إدلب

"منسقو الاستجابة": مخلفات الحرب لا تزال الهاجس الأكبر لدى المدنيين شمال سوريا