بينهم سوريون.. ألمانيا توقف 170 شخصا أثناء محاولتهم الدخول بطرق التهريب - It's Over 9000!

بينهم سوريون.. ألمانيا توقف 170 شخصا أثناء محاولتهم الدخول بطرق التهريب

بلدي نيوز

أعلنت السلطات الألمانية، إيقاف 170 شخصا بينهم سوريون، حاولوا دخول أراضيها بطريقة غير شرعية، وقالت الشرطة الفيدرالية إن عناصر الشرطة ألقوا القبض على 170 شخصا حاولوا دخول ألمانيا بطريقة غير شرعية معظمهم من السوريين، وأضافت أن الأشخاص دخلوا ضمن عدة مجموعات في جنوب ولاية براندنبورغ، كما تم اعتقال أربعة من المهربين.

وسبق أن أعلنت السلطات الألمانية ضبط 19 طالب لجوء سوري، داخل إحدى الغابات في ولاية بافاريا السفلى، تتراوح أعمارهم بين 13 و45 عاما لا يملكون وثائق شخصية. وقالت وسائل إعلام ألمانية، إن الشرطة اعتقلتهم أثناء سيرهم، داخل غابة بالقرب من "بوستمو نستر" في منطقة روتال، خلال هذا الأسبوع. 

وأضافت أنه خلال استجوابهم، قالوا إنهم قدموا إلى ألمانيا في شاحنات التهريب، كما سلمت الشرطة 16 منهم إلى مكتبي الاتحادي للهجرة واللاجئين ورعاية الشباب، ورحلت ثلاثة إلى بلغاريا بعد التأكد بأنهم قدموا طلبات هناك. يذكر أن معظم طالبي اللجوء السوريين يدخلون الأراضي الألمانية عبر ولاية بافاريا قادمين من دولة النمسا.

مقالات ذات صلة

محمد فارس نموذج آخر لتجاهل النظام للمبدعين والمتميزين السوريين

تصريح أممي بخصوص اللاجئيين السوريين في لبنان

تنسيق بين بيروت ودمشق لوضع خطة جديدة لعودة اللاجئين السوريين

تطورات قضية " تركس التضامن" في ألمانيا

مانتائج اللقاء بين ميقاتي والرئيس القبرصي بشأن اللاجئين السوريين؟

نائبة رئيس غرفة الأطباء الألمانية"بدون أطباء من الخارج، لا يمكننا الحفاظ على نظام الرعاية الصحية لدينا بالمعايير الحالية”