جرحى بحوداث سير متفرقة شمال سوريا - It's Over 9000!

جرحى بحوداث سير متفرقة شمال سوريا

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أصيب عدد من المدنيين بجروح متفاوتة منهم أطفال، جراء ستة حوادث سير وقعت في مناطق شمال غرب سوريا، يوم أمس الأربعاء 27 أيلول/ سبتمبر.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها، إن سبعة مدنيين بينهم طفلان أصيبوا بجروح متفاوتة جرّاء ستة حوادث سير وقعت أمس الأربعاء، في مناطق متفرقة من شمال غرب سوريا.

وبينت المؤسسة أن الحادث الأول كان بانزلاق دراجة نارية يستقلها طفلان على طريق ترحين قرب مدينة الباب بريف حلب الشرقي، ما أدّى لإصابتهم بجروح.

وأضافت أن الحادث الثاني وقع باصطدام دراجتين ناريتين في منطقة دير حسان بريف إدلب الشمالي، دون وقوع إصابات، فيما أصيب ثلاثة مدنيين بجروح ورضوض جرّاء انفجار عجلة سيارة في بلدة كللي بالريف ذاته.

ولم تُسجل إصابات في صفوف المدنيين جراء الحوادث الثلاثة الأخرى، حيث كانت عبارة عن حوادث انزلاق وانحراف للسيارات، أحدهم كان على طريق ترمانين والتوامة، والآخر بين ترمانين وحزرة، وحافلة خرجت عن مسارها في خربة الجوز بريف إدلب الغربي.

وبشكل يومي تستجيب المؤسسة للعديد من حوادث السير في مناطق شمال غرب سوريا، يعود بعضها للسرعة الزائدة أو قيادة الأطفال وبعضها بسبب الازدحام وسوء الخدمات الفنية للطرقات.

مقالات ذات صلة

"التنظيم" يكشف عن عملياته وسط وشرق سوريا خلال أسبوع

النظام يعتقل سيدة بعد عودتها من لبنان

بم صرح سفير تركيا لدى الأمم المتحدة خلال جلسة مجلس الأمن بشأن سوريا؟

دبلوماسي غربي يكشف عن سبب صمت النظام حيال ما يجري في فلسطين

بالآلاف.. أهالي السويداء يتظاهرون للمطالب بالتغيير السلمي في سوريا

علي مملوك من موسكو يشكر روسيا على مساندتها سياسيا واقتصاديا وعسكريا