وفاة شاب في دير الزور إثر سقوطه من الطابق الخامس - It's Over 9000!

وفاة شاب في دير الزور إثر سقوطه من الطابق الخامس

بلدي نيوز

كشفت وزارة داخلية النظام، عن حادثة وفاة شاب في حي الثورة بمدينة "دير الزور"، إثر سقوطه من سطح بناء في الطابق الخامس، نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات.

وذكر التقرير الذي نشرته الوزارة اليوم السبت 14 أكتوبر/تشرين الأول، أن بلاغاً وصل لقسم شرطة حي الثورة في عند الساعة الثالثة بعد منتصف الليل من تاريخ 2023/9/28، يؤكد وجود جثة شاب بالعقد الثالث من العمر ملقى على الأرض في الشارع في حي الثورة.

وأوضحت أنه عقب توجه الفرق تبين أن الجثة عائدة للمدعو (مهند . خ) وبالكشف الطبي تبين أن الوفة ناتجة عن تعرضه لنزف شديد بالدماغ نتيجة سقوطه من الطابق الخامس.

وأشارت إلى أن البحث والتحري في الحادثة تمكن القسم من إلقاء القبض على خمسة أشخاص ممن كانوا معه قبل وفاته وهـم (محمد . ع) و(معتصـم . ع) و(محمد . ص) و(علي . ب) و(محمد . أ) وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على تعاطي كميات كبيرة من المخدرات أثناء تواجدهم على سطح أحد الأبنية.

وأكّدت أن جميع أصدقائه أنكروا علاقتهم بالحادث، وأكدوا أن المدعو (مهند) سقط من البناء نتيجة تعاطيه كميات كبيرة من المواد المخدرة حيث لاذوا بالفرار فور سقوطه من الأعلى حتى لا يفتضح أمرهم.

وبتفتيش المقبوض عليهم عثر بحوزتهم على كمية من المواد المخدرة كانوا يخفونها ضمن ملابسهم.

وفي السابع من أغسطس/آب، توفي شاب في العقد الثالث من العمر، إثر سقوطه من الطابق الخامس في دمشق، ومن خلال التحقيق تبين أن الشاب يدعى (أحمد ، د) تولد عام 1999، وأن سبب الوفاة يعود إلى كسور متعددة واختلاطاتها نتيجة السقوط من شاهق، ولم تورد معلومات وقتها حول إذا ما كانت السقوط هو انتحار أو سقوط بالخطأ.

مقالات ذات صلة

الكشف عن اجتماع لقادة من ميليشيات إيران في دير الزور

بسبب حافلة الزوار الطائفيين.. الامن العسكري يبتز اهاي الأطفال في البوكمال

بسبب الأتاوى.. قوات النظام تداعم محال ومستودعات في البوكمال

القوات التركية تعاود تقصف مواقع "قسد" في سوريا

عناصر التنظيم يهاجمون عربة لقوات "قسد" بريف دير الزور

استهداف صهاريج قاطرجي بريف الرقة