فصائل المعارضة تستهدف مواقع لقوات النظام في حماة وحلب - It's Over 9000!

فصائل المعارضة تستهدف مواقع لقوات النظام في حماة وحلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

قصف فوج المدفعية والصواريخ في غرفة عمليات الفتح المبين مواقعاً عسكريةً لقوات النظام السوري والميليشيات المساندة له في ريفي حماة وحلب، اليوم الاثنين 23 تشرين الأول/ اكتوبر، ردّاً على قصف الأخيرة المناطق المحررة.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز إن فوج المدفعية والصواريخ في غرفة عمليات "الفتح المبين" استهدف معسكرات لقوات النظام في بلدة جورين بريف حماة الغربي، صباح اليوم بصواريخ الزؤام وقذائف المدفعية الثقيلة.

وأضاف المصدر أن الفوج استهدف تجمعاً عسكرياً لقوات النظام بعدد من القذائف المدفعية أيضاً في قرية ناعورة جورين بالريف ذاته محققاً إصابات مباشرة، كما استهدف آلية عسكرية لقوات النظام في محور بسرطون بريف حلب الغربي بقذائف الهاون.

وأشار إلى أن هذه الاستهدافات جاءت ردّاً على قصف قوات النظام المناطق المحررة، وارتكاب مجزرة راح ضحيتها خمسة أطفال جرّاء استهداف مكان سكنهم في قرية القرقور بريف حماة الغربي يوم أمس.

واستهدف قصف جوي وبري مصدره قوات النظام وحليف الروسي مدينة "جسر الشغور" وبلدات وقرى "التفاحية، وكنصفرة، وإحسم، وكفرعويد، والرويحة، وفليفل، والعنكاوي، والزيارة، ومحمبل، وبيدر شمسو، والكبينة"، اليوم الاثنين.

مقالات ذات صلة

إصابة طفلين بقصف النظام على اريحا جنوب إدلب

جرابلس..نفوق كميات كبيرة من الأسماك في بحيرة الغندورة

بالمسيرات والمدفعية.. النظام يصعد من قصفه بريفي حلب وإدلب

سكان حلب ومخاوف الوجود الإيراني بعد التطورات الأخيرة في ساحة الصراع الإيراني ـ الإسرائيلي

"الهيئة" تعلق مقتل احد قيادييها بريف اللاذقية

100 مليون ليرة لتمويل حرفيي «جبرين» في حلب