مشاجرة تنتهي بوفاة شاب في العاصمة دمشق - It's Over 9000!

مشاجرة تنتهي بوفاة شاب في العاصمة دمشق

بلدي نيوز

توفي شاب في مقتبل العمر إثر تعرضه للطعن بآلة حادة جراء مشاجرة وقعت في مدينة دمشق نتيجة خلافات شخصية.

وقالت وزارة داخلية النظام نقلا عن مركز شرطة العمارة، إن مشاجرة وقعت بين عدة أشخاص في محلة شارع بغداد في دمشق، حيث تعرض أحدهم تولد 2006 للطعن بآلة حادة، وأسعف إلى أحد المشافى حيث فارق الحياة متأثرا بإصابته.

وأضافت "الوزارة"، أنه من خلال الكشف الطبي من قبل القسم، تبين أن المغدور تعرض للطعن أثناء مشاجرة حصلت بينه وبين رفاقه ومجموعة أخرى، في محلة شارع بغداد.

وأوضحت أنه برصد كاميرات المراقبة الموجودة في المكان، تبين أن الجاني طعن المغدور وتم إلقاء القبض عليه بمنزله في محلة زملكا بريف دمشق، وبالتحقيق معه اعترف بطعن المغدور في صدره بسبب خلافات شخصية بين الطرفين منذ عدة أيام، وأنه قام بالتخلص من أداة الجريمة.

وذكرت أنه تم توقيف تسعة أشخاص من المشاركين بالمشاجرة، مع استمرار البحث عن المتوارين حتى إلقاء القبض عليهم ولا تزال التحقيقات مستمرة.

يُذكر أن الانفلات الأمني في مناطق سيطرة قوات النظام تزداد كل يوم، ولا يكاد يمر أسبوع دون حدوث جرائم مماثلة، وخلال السنوات الأخيرة زادت الجرائم العائلية بشكل كبير وخاصة بمناطق سيطرة النظام السوري، والتي يرجعها مختصون إلى العنف الاجتماعي الناجم عن تداعيات الحرب وتأثيرها النفسي على السلوك والتفكك الأسري إضافة إلى الضغوط المعيشية.

مقالات ذات صلة

ضربوه بحديد فأنهوا حياته.. جريمة مروعة في حماة

إقبال شديد على جوازات السفر بمناطق سيطرة النظام

حكومة النظام ترفع سعر مادتي البنزين والمازوت

"قسد" تغلق المعابر النهرية بريف دير الزور الغربي

الإفراج عن طفل اختطف قبل شهر في درعا

تقارير موالية: رغم تركيب جهاز الـ GPS في دمشق وريفها يتسبب بأزمة نقل لبعضهما