قتلى وجرحى من حزب الله اللبناني بغارة جوية استهدفت موقعاً على الحدود السورية العراقية - It's Over 9000!

قتلى وجرحى من حزب الله اللبناني بغارة جوية استهدفت موقعاً على الحدود السورية العراقية

قالت ميليشيا حزب الله في بيان نشرته قناة “المنار” أن  4 عناصر لقوا حتفهم “على طريق القدس” دون أن تحدد مكان مصرعهم، وهي طريقة يتبعها “حزب لله” للإعلان عن قتلاه. وبحسب البيان فإن القتلى هم: “حسن أكرم الموسوي وعباس محمد العجمي، وحيدر محمد المزاوي، وركان علي سيف الدين”، وجميعهم ينحدرون من منطقة البقاع.

فيما أكدت قناة “روسيا اليوم” نقلاً عن مراسلتها في لبنان إن العناصر الأربعة لقوا مصرعهم جراء غارة جوية استهدفت موقعاً قرب معبر البوكمال على الحدود السورية العراقية.

والليلة الماضية، شنت طائرات مجهولة -يعتقد أنها أمريكية- تسع غارات على مواقع للميليشيات الإيرانية في مدينة البوكمال شرق دير الزور. واستهدفت الغارات مقرات الميليشيات قرب دوار الهجانة وفي محيط مشفى عائشة ومقر الفوج 47 التابع للحرس الثوري والواقع قرب مشفى بدر. كما طالت الغارات رتلاً مؤلفاً من ثماني شاحنات بعد دخوله الأراضي السورية قادماً من العراق. وبحسب مصادر محلية فإن الغارات أدت إلى مصرع عدد من عناصر الميليشيات، إضافة إلى إصابة عشرين آخرين بجروح، كما تسببت بحدوث انفجارات ضخمة واندلاع حرائق في المواقع المستهدفة.

كما ذكرت وكالة “أسوشيتد برس” نقلت عن مصادر مطلعة قولها إن الغارات الأخيرة شرقي سورية تسببت بمصرع 6 عناصر منهم 4 من حزب الله واثنان سوريان، مشيرة إلى أنها جاءت بعد تعرض قاعدة أمريكية في أربيل لهجوم صاروخي.


مقالات ذات صلة

البوكمال : إجراءات إيرانية جديدة لمنع تسريب معلومات عن عناصرها

حالة استنفار في مطار دير الزور العسكري، فما القصة؟

بسبب حافلة الزوار الطائفيين.. الامن العسكري يبتز اهاي الأطفال في البوكمال

بسبب الأتاوى.. قوات النظام تداعم محال ومستودعات في البوكمال

أهالي البوكمال يعترضون حافلات زوار قادمة من العراق

شاحنات الموت القادمة إلى الأراضي السورية .... تقرير لشبكة محلية يكشف تجارة جديدة تهدد حياة السوريين