بحديدة.. فتاة تنهي حياة والدها في حماة - It's Over 9000!

بحديدة.. فتاة تنهي حياة والدها في حماة

بلدي نيوز 

أقدمت فتاة على قتل والدها نتيجة خلاف عائلي بينهما في ريف حماة الغربي، بطريقة بشعة، وفقاً لمصادر إعلامية محلية.

وقال فرع اﻷمن الجنائي التابع لسلطة اﻷسد بالمحافظة، في بيان اليوم الأحد، إن إخباراً ورد إلى ناحية عين الكروم التابعة لمنطقة تل سلحب في ريف حماة، بتاريخ 2024/1/15، حول وجود جثة لرجل بالعقد السادس من العمر على أحد الطرق الزراعية بقرية ساقية نجم.

وبعد نقل الجثة إلى المشفى وإجراء الكشف الطبي والقضائي تبين أنها تعود للمدعو (عبد الكريم . ا) من مواليد ١٩٦٢ وأن سبب الوفاة هو النزف الدماغي الناتج عن كسر قاعدة الجمجمة نتيجة الضرب بأداة حادة.

وأوصلت شهادات الشهود إلى الاشتباه بابنة المغدور المدعوة (ميرنا . ا) والتي “اعترفت بضربه بواسطة بورية حديدية عدة مرات على رأسه أدت إلى وفاته”، وذلك “نتيجة خلافات عائلية معه”.

وفي محافظة حمص المجاورة أفاد مراسل حلب اليوم بعثور اﻷهالي على جثة شاب مقتولاً بعدة طلقات على أطراف مدينة الرستن، في حادثة هي الرابعة من نوعها منذ مطلع الشهر الحالي.

كما أعلن مدير الدفاع المدني في محافظة اللاذقية اليوم العثور على جثتين لشابين مفقودتين منذ 3 أيام، في ناحية حرف المسيترة قرب القرداحة بريف اللاذقية، حيث تبين أنهما تعودان لشخصين في العقد الثالث والرابع من العمر ومهما مقتولان رمياً بالرصاص.

وكان رجل قد لقي حتفه ببلدة صوران في ريف حماة الشمالي، منذ نحو أسبوعين بطلق ناري من قبل شخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية.

مقالات ذات صلة

دبلوماسي غربي يكشف عن سبب صمت النظام حيال ما يجري في فلسطين

بالآلاف.. أهالي السويداء يتظاهرون للمطالب بالتغيير السلمي في سوريا

إصابة طفلين بقصف النظام على اريحا جنوب إدلب

علي مملوك من موسكو يشكر روسيا على مساندتها سياسيا واقتصاديا وعسكريا

وكالة فرنسية: ميليشيات إيران قلصت وجودها جنوب سوريا

مع ارتفاع درجات الحرارة : الدفاع المدني يحذر من خطر الحرائق