"نجمة هوليودية" تزور لاجئين سوريين بإسطنبول - It's Over 9000!

"نجمة هوليودية" تزور لاجئين سوريين بإسطنبول

بلدي نيوز – (متابعات)

زارت الممثلة الأمريكية الشهيرة "ليندسي لوهان"، مستشفى يقدم خدماته للاجئين السوريين في مدينة إسطنبول التركية، وأبدت تأثرها الشديد مما شاهدته، وأعلنت اعتزامها العمل لمدة يوم في ذلك المستشفى في زيارتها المقبلة لتركيا.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة التركية، عبد الرحيم بوينوقالن، الذي رافق لوهان في زيارتها، لمراسل الأناضول، إن الممثلة أعربت خلال زيارتها لتركيا، عن رغبتها في القيام بعمل ما بخصوص موضوع اللاجئين، ومن ثم نُظمت لها زيارة لمستشفى في منطقة، "سلطان بيلي" في إسطنبول، يعمل به أطباء سوريون، ويقدم خدماته للمرضى السوريين فقط.

وأفاد بوينوقالن أن لوهان تجولت، في المستشفى وتحدثت مع الأطباء، ومن ثم أعربت عن رغبتها في العمل لمدة يوم في المستشفى، خلال زيارتها المقبلة إلى تركيا، التي قالت إنها ستتم قريبا.

وأضاف بوينوقالن أن لوهان زارت بعد ذلك منزل أسرة سورية من حلب تقيم في سلطان بيلي، يعاني عائلها من إصابة في رجليه الاثنتين، واستمعت إلى حكاية العائلة، ولم تتمالك نفسها من الإجهاش في البكاء.

وأشار بوينوقالن إلى أنه لم تتم دعوة أي وسيلة إعلامية لحضور الزيارة، التي جرت أمس الأحد، لأن الغرض لم يكن هو "الاستعراض الإعلامي"، قائلا إن "المهم هو أن إحدى نجمات هوليود أخذت مسألة اللاجئين على محمل الجد، وترغب في زيارة تركيا بشكل مستمر، وتسليط الضوء على قضية اللاجئين". 

مقالات ذات صلة

مظلوم عبدي: نتعرض لهجوم من ثلاث جهات

اجتماع بين المبعوثة الفرنسية إلى سوريا ومسؤولة أممية بشأن المساعدات الإنسانية

بم صرح رئيس اتحاد نقابات حقوق العمال التركي بشأن العمال السوريين؟

جيمس جيفري يقيّم الوضع في سوريا ويتحدث عن الوجود الامريكي

استئناف الإجازات من تركيا إلى سوريا.. اليك التفاصيل

اجتماع في أنقرة لبحث التطورات شمال سوريا