"إسرائيل" تقصف موقعاً لـ"جيش خالد" قرب الجولان - It's Over 9000!

"إسرائيل" تقصف موقعاً لـ"جيش خالد" قرب الجولان

بلدي نيوز – درعا (خاص)
جدد طيران الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، غاراته على مواقع داخل الأراضي السورية، لليوم الثاني على التوالي بعد حدوث اشتباكات على الحدود مع الجولان المحتل بين مجموعة من عناصر "جيش خالد" التابع لتنظيم "الدولة"، ودورية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي.
وأفاد ناشطون من المنطقة لبلدي نيوز عن قيام طيران الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ غارات استهدفت عدة مقرات عمليات تابعة لـ"جيش خالد بن الوليد" التابع لتنظيم "الدولة"، في منطقة حوض اليرموك الواقعة بالجنوب الغربي من محافظة درعا، والملاصقة للحدود مع الجولان المحتل.
وتزامن هذا الاستهداف مع تحليق للطيران المروحي وطيران الاستطلاع الإسرائيلي، الذي لم يفارق المنطقة لساعات بعد تلك الغارات.
إلى ذلك، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن قيام طيران الاحتلال بتنفيذ غارات على منشأة تابعة لتنظيم "الدولة"، في جنوب هضبة الجولان السورية وذلك "ردًا على إطلاق النار الذي استهدف قوة عسكرية كانت تهم بنشاط أمني يوم أمس".
وأضاف المتحدث "استهدفت الغارة منشأة عسكرية خالية كانت تستخدم في الماضي من قبل الأمم المتحدة وتم استغلالها من قبل مخربي التنظيم"، على حد تعبيره.
وأكد مصدر لبلدي نيوز من داخل منطقة حوض اليرموك الخاضعة لسيطرة تنظيم "الدولة"، أن الغارات استهدفت مقراً مهماً للتنظيم يدعى مقر الـ UN وتم تدميره بالكامل.
الجدير بالذكر أن المنطقة المذكورة يسيطر عليها "جيش خالد" منذ حوالي الثلاث سنوات، ولم تشهد تلك المناطق أي تصعيد من جانب دولة الاحتلال الإسرائيلي قبل اشتباك يوم أمس والتي تعد سابقة من نوعها.

مقالات ذات صلة

إطلاق خدمة الفيزا الإلكترونية .... واقع أم بالون إعلامي؟

كيف يواجه أهالي السويداء احتمالات تصعيد النظام العسكري عليهم؟

فاقت السبعين.. إحصائية بعدد القتلى في درعا خلال نيسان

بمليارات الدولارات.. إيران تضغط على "الأسد" لاسترداد ديونها

خسائر لميليشيا عراقية بهجوم شرقي سوريا

خسائر لميليشيات إيران بهجوم في دير الزور