"أنجلينا" تطعم أولادها الحشرات من أجل ضحايا الحروب (فيديو) - It's Over 9000!

"أنجلينا" تطعم أولادها الحشرات من أجل ضحايا الحروب (فيديو)

بلدي نيوز – (متابعات)
استعرضت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي، قدرتها على طهي طبق من الحشرات من المطبخ الكمبودي، حيث تتواجد الفنانة مع أبنائها للترويج لفيلم مستوحى من الحرب الأهلية التي درات في ذلك البلد في ثمانينيات القرن الماضي.
وفي لقاء تلفزيوني أذيع على قناة BBC مع الإعلامية البريطانية يالدا حكيم، قالت جولي البالغة من العمر 41، وهي تقوم بتعليم ابنتها شيلوه، وتوأمها فيفان ونوكس، كيف يتخلصون من بعض أجزاء من العقارب قبل طهيها شارحة أن فكرة تناول الحشرات كطعام جاءت "كمحاولة من ضحايا النزاعات المسلحة والحروب، للبقاء على قيد الحياة بدلا من الموت جوعاً"، حسب موقع هافينغتون بوست عربي.
وأكدت جولي في لقائها، أنها لم تكن تتقن طهي هذا الطبق من قبل لكنه جربته عندما زارت كمبوديا أول مرة "بدأت بالجراد مع الجعة ثم تتطور الأمر حتى تأكل العناكب".
وفي ختام اللقاء، ظهرت جولي وهي تشجع ابنتها شيلوه على تناول عقرب قائلة "لا تخافي طعمه يشبه رقائق البطاطس الجافة".
ولم تكتف بذلك بل شجعت مضيفتها يالدا، على الإقدام على التجربة ففعلت، مؤكدة أن الطبق لذيذ بالفعل وأنها تتفهم الآن سبب إعجاب جولي بطعمه.
وبدأت جولي رحلتها في العمل الإنساني قبل 14 عاماً، حين قامت بزيارة كمبوديا، حيث عايشت الفقراء ومرت بتجربة فريدة، دفعتها لتبني ابنها الأكبر مادوكس من كمبوديا، ومن ثم بدأت نشاطها في العمل التطوعي والخيري.
كما تحاول الممثلة الأميركية أن تدفع أبنائها لمعايشة تجارب حياتية مختلفة، للشعور بما يمر به أقرانهم من ظروف قاسية من جراء الحروب والفقر.

 

مقالات ذات صلة

لاجئ سوري في اسكتلندا يطور آلية لتحديد ضحايا الحروب

منظمة: 60% من الضحايا الفلسطينيين في سوريا هم من المدنيين في 2018

"عُلا".. سيدة سورية وحيدة تحلم بالوقوف على قدميها لإعالة طفلتها

يونيسيف: 1.5 مليون معاق بسوريا والأطفال 40% من ضحايا الحرب

تيلرسون: واشنطن وموسكو تحاولان منع اندلاع موجة حرب جديدة في سوريا

روسيا تشكك في إمكانية عقد مؤتمر ثالث بشأن سوريا قريباً