بعضهم شهداء.. 350 مطلوباً للإحتياط من "معضمية الشام" - It's Over 9000!

بعضهم شهداء.. 350 مطلوباً للإحتياط من "معضمية الشام"

بلدي نيوز- (عمر يوسف)
أفادت مصادر إعلامية محلية، بأن نظام الأسد أصدر قوائم تحتوي على أسماء أكثر من 350 شاباً، من المطلوبين للخدمة الاحتياطية في معضمية الشام!.
وذكرت المصادر أن القوائم صدرت نهاية الأسبوع الماضي، بتنسيق بين إدارة التجنيد في دمشق والفرقة الرابعة، المسؤولة بشكل مباشر عن ملف "المعضمية".
وقالت شبكة "صوت العاصمة" إنه تم تعميم الأسماء على الحواجز المحيطة بالمدينة، كما وصلت نسخة إلى مخفر المدينة وشعبة التجنيد فيها، ليتم سحب المطلوبين تباعاً إلى الخدمة العسكرية في جيش النظام!.
وأضافت الشبكة أن عدداً من أهالي المدينة أكدوا أن القوائم تحتوي على أسماء الكثير من الشهداء، الذين قضوا في القصف على المدينة، مؤكدين أنها تحتوي أيضاً على أسماء معتقلين لدى الأفرع الأمنية التابعة لنظام الأسد، فضلاً عن وجود أسماء من الثوار الخارجين إلى الشمال السوري!.
وكانت شعبة التجنيد قد استأنفت عملها داخل معضمية الشام في السابع عشر من كانون الثاني لهذا العام، بحسب ما ذكرت الشبكة في تقرير سابق، فيما تم تعميم أسماء أكثر من 2000 مطلوباً للخدمة.
يذكر أن نظام الأسد قام بتهجير سكان وثوار المعضمية نحو الشمال السوري خلال العام الفائت، ضمن سياسة التغيير الديموغرافي التي ينتهجها النظام ضد المدن والبلدات الثائرة في دمشق وريفها.

مقالات ذات صلة

السفارة العراقية في دمشق تصدر توضيحا بخصوص مقتل زوار عراقيين في سوريا

سلمه رسالة.. وزير خارجية البحرين يجتمع مع بشار الأسد في دمشق

النظام يعتقل سيدة بعد عودتها من لبنان

نظام الأسد يدعو للاستثمار ويتعهد بكسر الحصار الاقتصادي

روسيا تعرقل عقد اجتماعات "الدستورية" السورية في جنيف

معلومات صادمة عن قصف السفارة الإيرانية بدمشق