برلماني أسدي - إيراني يتباكى على "20 ألف مدني" قتلتهم أمريكا! - It's Over 9000!

برلماني أسدي - إيراني يتباكى على "20 ألف مدني" قتلتهم أمريكا!

بلدي نيوز – (متابعات)

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية أن غارات التحالف الدولي ضد تنظيم "الدولة" في سوريا والعراق، قتلت بالخطأ 352 مدنياً، منذ بدء مهام التحالف في أغسطس/آب 2014، وحتى مارس/آذار الماضي، وأوضح التقرير أن مقاتلات التحالف شنت خلال الفترة المذكورة أكثر من 20 ألف غارة جوية في سوريا والعراق.

وفي حديث لوكالة "سبوتنيك" الروسية، وصف عضو مجلس شعب الأسد، "النائب محمد حسين راغب الحسين"، التصريحات الأمريكية بأنها "هزلية"، لأن الجميع يعرفون أن التحالف الدولي الذي يزعم محاربة الإرهاب في سوريا تسببت غاراته الجوية في قتل عشرات الآلاف من أبناء الشعبين السوري والعراقي العزل.

وتابع: "تعودنا على هذه البيانات الكاذبة من التحالف الدولي ومن الولايات المتحدة الأمريكية ومن الأمم المتحدة أيضاً، ونحن ندرك أن هذا التحالف غير جاد على الإطلاق أو صادق في محاربة داعش وجبهة النصرة وغيرهما من الجماعات الإرهابية، بل على العكس هو يحقق مصالحهم، ويوفر لهم مزيد من الحماية".

وأكد النائب الأسدي، أن التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب، قتل أكثر من 20 ألف مدني في سوريا والعراق، كلهم مدنيين عزل، من نساء وأطفال وشيوخ!..

وتناسى الراغب – ابن بلدة الفوعة الشيعية، الذين يدين بالولاء للولي الفقيه في إيران- مئات آلاف المدنيين الذين قتلهم رئيسه الأسد و"جيشه الباسل"، والميلشيات الطائفية التي استقدمها "الولي الفقيه" من أصقاع الأرض لقتل السوريين.

مقالات ذات صلة

روسيا تتهم أمريكا بخرق بروتوكول منع الاشتباك بالأجواء السورية

"الحرس الثوري" الإيراني يخلي أحد مقراته الرئيسية في مدينة الميادين

روسيا تصرح باستهدافها "جيش سوريا الحرة" في التنف

إيران تطالب باسترداد ديونها البالغة 50 مليار دولار

زيارة مفاجأة لوفد من التحالف الدولي إلى مخيم الركبان

دبلوماسي غربي يكشف عن سبب صمت النظام حيال ما يجري في فلسطين