إعلام الأسد يستشيط غضبا ووزير إعلامه لم يجد سوى مهاجمة الجبير - It's Over 9000!

إعلام الأسد يستشيط غضبا ووزير إعلامه لم يجد سوى مهاجمة الجبير

بلدي نيوز - دمشق (ميار حيدر)
نقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية تصريحات غاضبة لوزير الإعلام السوري عمران الزعبي، الذي وصف تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير "إنها محض مهزلة تليق بنظامه".
 وقال الزعبي، الذي يغلي ونظامه غضبا من اجتماع المعارضة السورية في الرياض، "الجبير يدرك جيدا أن تصريحاته المتكررة عن الرئيس بشار الأسد هي محض مهزلة تليق بنظامه".
وتابع الزعبي ردا على تصريحات وزير الخارجية السعودي، "إنك أدنى مقاما من أن تتناول سورية شعبا ودولة وقيادة، وأنصحك أن تتناول قضايا على مقاسك الصغير لعلك تنجح فيما أنت فاشل به".
وأضاف الوزير لدى حكومة بشار الأسد في تصريحه، "هذا الغلام يعتقد أنه يصبح كبيرا عندما يريد الحديث عن الكبار، ولعله يظن فعلا أن تصريحاته النارية ذات محل في علم السياسة والدبلوماسية".
وتابع الزعبي، "أقول له مجددا لا بأس أن تطلع علينا كل أسبوع بتصريح في خضم الحرب الإرهابية على سورية التي يمارسها نظامك.. قد تفيد الذاكرة قليلا لنتذكر أن شر البلية ما يضحك".
من جهة ثانية، اختتمت اليوم الخميس بالرياض قمة دول مجلس التعاون الخليجي، وأصدرت بيانا ختاميا تضمن تأييد الحل السياسي في سوريا بما يضمن وحدة أراضيها واستقلالها وفق جنيف 1.
وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، أكد عقب اختتام القمة الخليجية، إن لدى بشار الأسد خياران: "إما أن يترك السلطة عبر مفاوضات وهذا قد يكون الأسهل والأسرع والأفضل (...)، أو سيتركها عبر القتال، لأن الشعب رافض أن يبقى هذا الرجل في الحكم".

مقالات ذات صلة

"النواب الأمريكي" يصوت على قانون "الكبتاغون 2"

قسد تعتقل ثلاثة موظفين في الهلال الأحمر ، فما السبب؟

"الدفاع التركية" تلعن استهداف عناصر من "قسد" في سوريا

بما علق نظام الأسد على الهجمات الإيرانية على إسرائيل

مقتل شخصين من المهربين على الحدود الأردنية السورية

رقم كبير لعدد الأطباء السوريين الذين غادروا البلاد إلى ألمانيا والخليج